عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تكتشف خداع أولادها لها في كامل العدد| تفاصيل

دينا الشربيني في
دينا الشربيني في كامل العدد

اكتشفت دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip أن أولادها يقومون بالغش في نتائج الامتحانات وأن ابنتها أمينة تتنمر على الطلاب، الأمر الذي أشعر ليلى (دينا الشربيني) بالإحراج من مديرة المدرسة، وقررت التحدث مع أولادها عن هذا السلوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل كامل العدد

ولكن تفاجأت ليلى بأن ابنها شريف قام بضرب أحد الطلاب في المدرسة، وعندما تدخلت مديرة المدرسة لحل الأمر مع أولياء الأمور، اعترف شريف بأنه قام بذلك دفاعًا عن اخته فريدة، وهي ابنة أحمد، فشعرت ليلى بالإنجاز لما حققته مع الأولاد، فبعد رحلة طويلة من التعب بدأ أولادها وأولاد زوجها أحمد (شريف سلامة) في التعامل سويًا كأنهم أخوات.

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

عمرو أديب يشيد بمسلسل كامل العدد

وفي وقت سابق، أبدى الإعلامي عمرو أديب، إعجابه بمسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني، قائلا: "كوميدي جدا و يعتمد على كوميديا الموقف".

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، :" من أصعب أنواع الكوميديا هى الكوميديا التي تعتمد على الأطفال، معقبا: "دينا الشربيني زي القمر وعندها لياقة فنية".

دينا الشربيني في المواسم الرمضانية

يُذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما قدمت مؤخرًا مسلسل آخر دور، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على منصة شاهد vip.

تابع موقع تحيا مصر علي