عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيسوس يقود تشكيل أرسنال لمواجهة ليدز يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال تشكيل فريقه لمواجهة ليدز يونايتد، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب الامارات في تمام الساعة الرابعة عصرًا. 

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي:- 

في حراسة المرمي: رامسديل

في خط الدفاع: بن وايت، هولدينج، جابرييل ماجاليس، زينتشينكو

في خط الوسط: بارتي، تشاكا، أوديجارد

في خط الهجوم: تروسارد، مارتينيلي، خيسوس

ويواصل الجانرز تألقه في بطولة الدوري الإنجليزي بتصدره جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، حيث يقود أرتيتا حلم جمهور المدفعجية بالتتويج بلقب " البريميرليج " حيث آخر تتويج بلقب البطولة كان عام 2004 وقتها كان آرسين فينجر المدرب وقتها ويقود الجيل الذهبي التاريخي بقيادة الفرنسي تيري هينري. 

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة بقيادة المدرب مايكل سكيوبالا

ويرغب المدفعجية في تحقيق الفوز خاصةً بعد انتصار السيتي على ليفربول برباعية مقابل هدف منذ قليل، لكي يبتعد بالصدارة عن مانشستر سيتي الوصيف والذي توج بلقب البطولة 4 مرات في آخر 5 مواسم. 

وحقق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا فوزًا كبيرًا على ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب برباعية مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج"، على ملعب الاتحاد.

أرسنال يواصل صدارته للدوري الإنجليزي ويتخطى كريستال بالاس برباعية

وانتهى الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدفين نظيفين، جاء هدف اللقاء الأول عن الطريق الدولي البرازيلي مارتينيللي بعد تمريرة رائعة من ساكا إلى مارتنيللي الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح أرسنال لتسكن الكرة الشباك.

وعزز ساكا وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد تمريرة رائعة من بين وايت لاعب أرسنال إلى بوكايو ساكا، الذي أطلق تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الكرة داخل الشباك.

بينما أضاف اللاعب السويسري جرانيت تشاكا، الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة ساحرة من تروسارد إلى جرانيت تشاكا الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ومن ثم سددها داخل الشباك.

وقلّص كريستال بالاس الفارق عن طريق اللاعب جيفري شلوب، بالدقيقة 63 من عمر اللقاء

ساكا تألق وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 75 بعد تمريرة من البديل تيرني إلى ساكا الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى كريستال بالاس.

في آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال وكريستال بالاس، سجل أرسنال 21 هدفًا، وسجل النسور 20 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي