عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدى، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ويوم الثلاثاء، المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والمصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وكان قد ودع نادي الزمالك، أمس الجمعة، مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوز مثير على المريخ السوداني 4-3 وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

مصدر مقرب من أحمد فتوح: العروض تنهال على اللاعب.. ورحيله الأقرب في الصيف 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتوح تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، واللاعب يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء الذي قدمه اللاعب مع فريقه بعيدًا عن تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة». 

وأضاف المصدر: «فتوح يمتلك أكثر من عرض سواء في أوروبا أو في الخليج، ولكن تبقى العروض الأكثر جدية في الدوري التركي والدوري الهولندي، بالإضافة إلى فريق في منتصف جدول الدوري الإنجليزي». 

وواصل: «فتوح يرغب في الاحتراف بأوروبا واللاعب لن ينتقل إلى النادي الأهلي كما يتردد في الفترة الأخيرة، عقد فتوح سينتهي في يونيو من العام المقبل 2024، وبالتالي لن ينتقل إلى أي فريق بدون موافقة نادي الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي