عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توماس توخيل: مباراة دورتموند كبيرة وخاصة.. وأهتم بانطباعاتي الشخصية فقط عن الفريق

تحيا مصر

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند، اليوم، السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الألماني " بوندسليجا ". 

وقال توخيل في تصريحات قبل المباراة: " إنها مباراة كبيرة. نريد أن نكون متصدرين للدوري مرة أخرى. الفوز بالمباراة لن يجعلنا أبطال الدوري، ولن يبعد اللقب عنا إذا لم نفز "

وأضاف: " نحتاج إلى الشعور بالحماس هذا ما يدفعنا إلى التقدم خطوات للأمام. نحن بحاجة إلى توازن جيد ومزيج من كل شيء. نظرًا لترتيب الدوري والمنافسة بين الفريقين، ستكون بالتأكيد مباراة نارية ".

وأردف: " من المهم أن نركز على أنفسنا ويجب أن نجد نقاط قوتنا. الوضع جديد بالنسبة لي وللفريق، ولكن المفتاح هو أن نثق في أنفسنا. يمكن أن يكون لهذا الفريق قوة حقيقية ". 

وأوضح: " الجميع جاهزون باستثناء تيل، هيرنانديز ونوير. جمال موسيالا قد يحصل على فرصة المشاركة في المباراة ". 

وأكمل: " وصل بعض اللاعبين في وقت متأخر بعد فترة التوقف الدولي. نحن متحمسون للغد. شعرت هذا الأسبوع بأن الجميع متحمس وأرادوا إظهار ما يمكنهم فعله ".

واختتم قائلًا: " لم تكن هناك أي مشاكل عندما وصلت. لست مهتمًا بما كانت عليه الأمور من قبل، أريد أن أحصل على انطباعاتي الخاصة. حتى الآن الأجواء لطيفة حقا واحترافيه للغاية ".

قرعة دوري أبطال أوروبا 

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023، والتي أجريت في تمام الواحدة ظهر اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن العديد من المواجهات النارية المنتظرة بين الأندية المتأهلة لهذا الدور.

ووقع نادي ريال مدريد، في مواجهة نارية أمام نظيره تشيلسي، لتكرر نفس المواجهة التي جمعت بين الفريقين خلال منافسات نفس الدور للموسم الماضي، وشهدت تأهل ريال مدريد على حساب الفريق الإنجليزي.

على الجانب الآخر، هناك مواجهة عبارة عن تكسير عظام، بين كلًا من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، ويلتقي الفائز من تلك المواجهة، أمام الفائز من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، كما وقع فريق نابولي الإيطالي، في مواجهة نظيره من نفس البلد ميلان، على أن يتواجه فريق إنتر ميلان أمام نيره بنفيكا البرتغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي