عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملوش طعم وبرفضه.. انفعال محمد رجب على أسما ابراهيم بسبب هذا السؤال

محمد رجب
محمد رجب

حل الفنان محمد رجب ضيف على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابرهيم على شاشة قناة القاهرة الناس، والذي صرح خلال عدد من التصريحات الجريئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز تصريحات الفنان محمد رجب في حبر سري

محمد رجب في حبر سري

وأعرب محمد رجب عن اعتزازه ورضائه بجميع أعماله الفنية، مشيرا إلى أنه لم يندم أبدا على أي سيناريو مثله، أما عن أعمال ندم عليها فنفي رجب ذلك وأضاف بأنه لولا تلك الأعمال لم يكن يصل لهذا المستوى.

بسبب سؤالها عن الواسطة في الوسط الفني.. محمد رجب ينفعل

وانفعل محمد رجب على أسما ابراهيم بسبب سؤالها عن الواسطة في الوسط الفني أو دخول ابن النجم او أحد أقاربه مجال التمثيل ليرد: “طبيعي ابن الدكتور يبقى دكتور وابن المهندس يبقى مهندس، وطالما شايف في قريبي الموهبة مدخلهوش ليه أنا بساعد الغريب ولسة بساعد الغريب، وأنا شوفت أخويا موهوب ودخلته المجال معايا، وأثبت موهبته بعد كدة الباقي ده السعي بتاعه”.

وأضاف: شايف السؤال ده مش في محله سؤال ملهوش طعم وبرفضه.

محمد رجب في مسلسل الكتيبة 101

جدير بالذكر، أنه يشارك محمد رجب كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101 إلى جانب الفنان أسر ياسين إلى جانب الفنان عمرو سعد والفنانة وفاء عامر وخالد الصاوي ونجوم أخرون ويعرض على شاشة قناة أون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء.

جدير بالذكر، انه تلقى أبطال المسلسل كم كبير من الإشادات بمجرد طرح البوستر الخاص بالعمل، وكان السيناريست تامر حبيب من أبرز المشيدين به، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: مبروك يا رجالة، ما شاء الله تشرفوا وتفرحوا ولأن أنا عارف قد ايه كل واحد فيكم بيحب شغله وبيهتم بتفاصيل شخصيته، ده غير أني بجد متشوق أشوفكم بتمثلوا مع بعض، يا رب تكسروا الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي