عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن محسب لـ تحيا مصر: السيسي قائد ومقاتل قبل أن يكون رئيسا..ويعي جيدا تأثير زيارته الإيجابية في رفع معنويات جنودنا البواسل

تحيا مصر

أكد الدكتور أيمن محسب عضو مجلس النواب، أن مصر نجحت في القضاء علي الإرهاب بفضل الله تعالي ثم جنودها البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن مشيرا إلي أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للارتكازات الأمنية بشرق القناة جاءت لدعم ورفع معنويات مقاتلي القوات المسلحة وللتأكيد علي قوة مصر كدولة مؤسسات ونجاحها في القضاء علي الإرهاب.

أيمن محسب: زيارة الرئيس السيسي للارتكازات الأمنية بشرق القناة جاءت لدعم ورفع معنويات مقاتلي القوات المسلحة

وقال محسب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر،  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد ومقاتل قبل أن يكون رئيسا للجمهورية وهو يعى تماما أن زيارته ودعمه لجنودنا البواسل ستكون لها مردود إيجابي في نفوسهم وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والعطاء لحماية مقدرات الوطن.

و أضاف عضو مجلس النواب:  في ذكرى انتصار العاشر من رمضان لا يسعنا الي أن نقدم كل التقدير والتحية لقواتنا المسلحة وما قدمته من تضحيات فداء لوطننا الحبيب مصر.

الرئيس السيسي يتفقد الارتكازات الأمنية بشرق القناة

هذا و تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الارتكازات الأمنية بشرق القناة، كما التقى مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

و قال الرئيس السيسي: "سعيد بوجودي وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخور بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي".

تابع موقع تحيا مصر علي