عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رجب: منتقدتش عبده موته وأما أمي ماتت حسيت إني معنديش بيت

محمد رجب
محمد رجب

كشف الفنان محمد رجب عن حقيقة هجومه وانتقاده لـ فيلم “عبده موتة” الذي خاض بطولته الفنان محمد رمضان بعد رفض رجب له، مشيرا إلى أنه لم ينتقده أبدا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رجب في حبر سري

وقال محمد رجب خلال حلوله ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي يعرض على شاشة قناة القاهرة والناس: “عمري ما انتقدت عبده موته هو بس مكنش مناسبني وقتها ومحمد رمضان نجحه”.

محمد رجب: حسيت اني معنديش بيت لما أمي مامت واحتفظت بالإيشارب بتاعها في كيس

وتحدث محمد رجب عن وفاة أمه ووالدته، فقال: “كان عندي فوبيا دايما من موت أبويا وأمي وكنت كل شوية أدخل اشوفهم بيتنفسوا ولا لا وهما نايمين، الأب والأم حاجة متتعوضش والفراق صعب وحسيت بقيمة أبويا لما احتفظت بـ إيشارب أمي في الكيس عشان أحس بريحتها، وقربت من والدي وقتها، الفراق صعب ”.

وتابع: “أما امي توفت حسيت كأني معنديش بيت وأما بسافر وأرجع كنت بحس إنها موجودة ماتت في اللحظة اللي أدركت فيها مش موجودة لما كلمتها وقت نجاح فيلم ليا بعد 3 سنين وكنت ناسي انها ماتت”.

علاقة فيلم بيكيا بـ والد محمد رجب

وتحدث محمد رجب عن فيلم بيكيا: “عيشت تجارب سيئة وومكنش في أسوأ من تجربة بيكيا، كنت متسوحيها من المستشفى وقت ما بابا كان موجود فيها، والفيلم مخدتش فرصته إنه يكون موجود في السينما وأنا وقتها استسلمت استسلام قابل، ونمت وقولت ان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وجالي مكالمة من حسام شوقي وروحت مضيت معاه 3 مسلسلات وكل مسلسل نجح نجاح أقوى من التاني، كان طوق نجاة للحياة من جديد”.

محمد رجب في مسلسل الكتيبة 101

جدير بالذكر، أنه يشارك محمد رجب كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101 إلى جانب الفنان أسر ياسين إلى جانب الفنان عمرو سعد والفنانة وفاء عامر وخالد الصاوي ونجوم أخرون ويعرض على شاشة قناة أون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي