عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تتهم سعد الصغير بالمازوخية: أنت شخص مازوخي ومش طيقاك

بسمة وهبة وسعد الصغير
بسمة وهبة وسعد الصغير

حل الفنان سعد الصغير ضيفًا عى برنامج العرافة، والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وحدثت العديد من المشادات الكلامية بينهما خلال الحلقة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سعد الصغير مع بسمة وهبة في برنامج العرافة

وقال سعد الصغير لبسمة وهبة أنه كل عام يقرر عدم الذهاب إلى برنامجها، لتقول له بسمة: السنادي هتتوب خالص، لأن أنا مش طيقاك ومش طايقة أفعالك.

سعد الصغير: اتبليت على أم برلنتي أن هي سرقتني

كما كشف الفنان سعد الصغير حقيقة سرقة والدة برلنتي له، وكشف كواليس الخلاف والمشاجرة التي حدثت بينه وبين برلنتي وقال:اتخنقت أنا وبرلنتي في حدائق الاهرام في الشارع وخدت العربية بتاعتها وجريت وكنت بحاول الحقها فخبطتها.

وتابع: المحامي قالي أتبلى على أم برلنتي أن هي سرقت منك فلوس عشان تضغط على برلنتي تتنزل عن المحضر، وفعلًا لما روحت القسم اتبليت على مامتها أن هي سرقت مني 75 ألف جنيه عشان تتنازل عن المحضر غصب عنها.

برلنتي: سعد عصبي شوية بس حنين جدًا

كما حرص سعد على الاتصال بـ برلنتي خلال البرنامج وحيث حور بينها وبين بسمة وهبة، وقالت برلنتي أن النصيب هو السبب في عودتها لسعد مرة أخرى وقالت: معرفش رجعتله ليه بس هو جوزي بقا خلاص، وهو مشكلته في عصبيته واي حد بيتعصب شوية عادي.

وأضافت: شمس كلمتني وكان ممكن تكون غيرانة أو عشان كانت على علاقة بسعد ووارد انه يحصل، بس سعد حنين جدًا.

لترد عليها بسمة وهبة وتتهمها هي الأخرى بالمازوخية.

عودة سعد الصغير لـ برلنتي

وسبق وخرج المطرب سعد الصغير لـ يعلن عن عودته للراقصة برلنتي عامر وذلك بعد عدد من المشاجرات والقضايا والاتهامات المسيئة من الثنائي ضد بعضهم البعض على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

كشف سعد الصغير حقيقة سرقة والدة زجته برلنتي لـ أمواله، فقال: داخلين على أيام مباركة وفي رمضان، الحاجة أم برلنتي فتحت الباب وقعدت 5 دقايق، مفيش حد يفتح عربية في دقيقتين ويسرق فلوس، أنا علشان خاطر ربنا ميدخلنيش النار، ولو خدت الفلوس حقها، بس عمرها ما طلبت مني فلوس، أم مراتي تاخد اللي هي عايزاه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي