عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيدافع عن أطفاله.. التفاصيل الكاملة في واقعة اعتداء شخص على جاره بالغربية|فيديو

زوجة المجني عليه
زوجة المجني عليه

كشفت أسرة "سامح موسى ابو عاصى"، تفاصيل اعتداء جاره عليه بسلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته بطعنتين نافذتين فى البطن، وجروح قطعية فى مختلف انحاء الجسد، بسبب دفاعه عن أطفاله، بعد ما أطلق عليهم كلب شرس، بهدف بث الرعب فى نفوسهم، وذلك بمنطقة كوبرى الرباط التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

وأكدت زوجة المجنى عليه، من خلال بث مباشر قدمه " تحيا مصر"، أن زوجها فى الثلاثينات من العمر، ويعمل فى محل تصوير الأوراق، فضلا عن أنه أب لثلاث أطفال، أكبرهم تبلغ من العمر، ٩ سنوات، والمتهم ويدعى "ا. م. ا. ش"، يسكن فى المنزل المجاور لهم، ومعتاد التعدى على أهالي المنطقة بالسب والضرب، ولديه كلب شرس يثير الرعب بين الجيران.

" src="">

وأوضحت، قبل الواقعة بيوم، كان يلهو أطفالها أمام المنزل، فخرج عليهم، وقام بسبهم بالفاظ خادشة للحياء، ثم أطلق عليهم كلب شرس لتمزيق الكرة، وعندما سمع زوجها صرخاتهم، دافع عنهم، فدارت مشادة كلامية بينهم، وظن زوجها أن الأمر انتهى إلى هذا الحد.

زوجة المجني عليه تكشف التفاصيل

واستكملت زوجة المجنى عليه حديثها، فى اليوم الثانى خرج زوجها فى موعد عمله، وفوجىء بالمتهم يترصد له فى إحدى المناطق البعيدة عن السكان، ثم اعتدى عليه بالسلاح الأبيض، ما أسفر عن إصابته بطعنتين نافذتين، فى البطن ادى إلى تهتك فى المعدة، وجروح قطعية فى مختلف انحاء الجسد، وبتر فى أحد أصابعه، وفر هاربا المتهم تاركه غارقا فى دمائه.

واختتمت حديثها، أن زوجها من حفظة القرأن الكريم، وسمعته طيبة بين الجيران قائلة "احنا غلابة وملناش فى الخناق وعمرنا ما توقعنا كدا"، لافتة أن زوجها رأس ماله صحته، وهو الأن يرقد فى المستشفى لا يستطيع الحركة، وحالته فى تدهور، مناشدة الأجهزة المعنية بعودة حق زوجها.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة، عندما ألقت وحدة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، القبض على المتهم بالاعتداء على جاره بإستخدام سلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته بطعنتين نافذتين وجروح قطعية فى مختلف انحاء الجسد، بسبب دفاعه عن أطفاله من بطشه، بمنطقة كوبرى الرباط.

" src="">

بداية الواقعة تر جع إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى باصابة "سامح موسى ابوعاصى"، إثر اعتداء جاره عليه بسلاح أبيض، وفر هاربا.

النيابة العامة

وتم نقل المصاب إلى المستشفى، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي