عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طالب بجرح قطعى في الوجة نتيجة اعتداء زميله عليه بالغربية

اعتداء أرشيفية
اعتداء أرشيفية

أصيب طالب بجرح قطعى فى الوجه، بلغ 50 غرزة نتيجة اعتداء زميله عليه بسلاح ابيض بقرية بشبيش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبري.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمارمدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبري بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة الطالب "عطية إبراهيم عطية" 19 سنة بجروح قطعية في الرأس والوجة وطعن في أسفل البطن نتيجة اعتداء زميله عليه بسلاح أبيض.

وتم نقل المجنى عليه لمستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، بسؤال المجني عليه أقر بقيام زميله ويدعي (ا.ط.خضر) 20 سنه  مقيم بنفس ذات القرية بطعنه وأحداث إصابات في الرأس والوجه بعدد 50 غرزه بدون أسباب وقال أنه أثناء سيره في الطريق أستوقفه الجاني وقال له " أنت بتبص ليا كده ليه " وأحدث به الإصابات الواردة بالتقرير الطبي.

النيابة العامة

تم تحرير محضر تحت رقم 2/18/4 أحوال مركز المحلة الكبري  وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

مصرع شخص إثر سقوط أسانسير عليه

وعلى جانب أخر كانت قد صرحت النيابة العامة، بدفن جثمان فني في العقد الثالث من العمر توفي إثر سقوط أسانسير عليه اثناء قيامه باعمال اصلاح داخل احد الأبراج السكنية، بمنطقة سعد محمد سعد التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بمصرع الشاب "احمد طارق محمد على" يبلغ من العمر ٢٣ عام اثر سقوط اسانسير عليه، اثناء اعمال اصلاح داخل برج سكنى.

وانتقلت على الفور قوة أمنية، إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة الشاب الذي يدعي "أحمد طارق محمد على"، إثر سقوط أسانسير برج سكني، أصيب على إثرها بنزيف ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال، وجري رفع الاسانسير واستخراج الجثمان، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التى امرت بدفن الجثمان واستخراج تصريح بالوفاة لعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي