عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 10.. أحمد صفوت يسم والده سيد رجب

مسلسل الأجهر _ أرشيفية
مسلسل الأجهر _ أرشيفية

مسلسل الأجهر الحلقة 10، بدأت بتعنيف والد أحمد مجدي له بسبب عمرو عبد الجليل ومن ثم مقابلته له وإخباره بالاستغناء عنه فهدده الآخر بموضوع نجله يوسف.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 10 من مسلسل الأجهر.

والدة أحمد صفوت تحرضه على قتل والده 

حرضت والدة أحمد صفوت نجلها على قتل والده سيد رجب واقتنع الأخير، ومن جانبه عاد الأجهر وعندما وجد محل سيد رجب مغلق ذهب له المنزل وحاول دعمه لكن الأخير أبدى حزن على وفاة حسن عشرة عمره فوعده الاجهر أنه سيدفن من قتله حي.

عمرو سعد ينفعل على درة

خرج الأجهر غاضبًا من عند سيد رجب وأوقفته درة تستفسر منه فانفعل عليها, وعلى الجانب الآخر اتجه محمود «أحمد صفوت» لوالده المنزل ومعه الأكل الذي حضرته له طليقته ووضعت فيه سم وأخبره أنه صافي من ناحيته وأكل السعدواي منه.

براءة ناهد السباعي من السرقة

تثبت براءة ناهد السباعي شقيقة الأجهر من سرقة مجوهرات السيدة التي كانت تعمل بمنزلها وتتسلم ايصالات الأمانة التي وقعها أخوها عماد ليخلصها من تلك الأزمة وترفض العودة مرة أخرى للعمل معها.

ذهب الأجهر لخالد زكي وأخبره عن الخسائر التي وقعت ليعرض عليه الأخير أن يعوضه مقابل أن بنساه فيرفض، وتتبع فتاة مصطفى وتركب معه العربية وإذا بشتا «محمد جمعة» يتصل به ويخبره بخطف عمرو عبد الجليل له وطلب من الحضور حتى يفرج عنه.

بدأت أعراض السم تظهر على السعداوي فأمسك بصندوق، وذهب الأجهر لعسران وعرض الأخير عليه العمل معه بعد تخلصه من معلمه لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 10 من مسلسل الاجهر.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

تابع موقع تحيا مصر علي