عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10.. حمل نرجس وبداية حب عايدة لـ محمد رمضان

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10، رصد هروب بلال شامي وتفجير المكان بـ جعفر “محمد رمضان” وصديقه إسماعيل، ويحاول جعفر أن يبحث عنه لكن دون جدوى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10

وتنتقل الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة  إلى مشادات كلامية بين سيف “أحمد داش”، وثريا “مي كساب” وذلك بسبب ركنها السيارة في نصف الشارع، ولكن أثناء تلك المشادة يخبره أحد الأشخاص بأن ثريا زوجة جعفر، فيعتذر لها سيف ويخبرها بأنه صديق جعفر ويتركها لتعدية الطريق، وبعدها تذهب ثريا إلى قبر نجلها وتحدثه عن رغبتها في العثور عليها.

وفي حديث مؤثر يدور بين جعفر ونعيم “عصام السقا”، حول فقدانه نجله بعد عدم نجاحه في العثور على بلال شامي خاصة أنه لم يمر سوى ثواني على مقابلته له وهروبه، ويكشف جعفر لـ نعيم أهمية وجود ابن في حياة الرجل.

عايدة تقابل زوجة سيد في السجن وحمل نرجس

وكعادة عايدة “زينة”، تذهب لـ زيارة والدها في السجن، وهناك تقابل زوجة سيد “أحمد فهيم”، وتنظر إليها نظرات مليئة بعلامات الاستفهام، وعلى الجانب الأخر يوجد نرجس “منة فضالي”، التي تذهب إلى والدتها باكية وتكشف عن حملها من جعفر وتخبرها بأنها تريد أن تجهضه لكن والدتها ترفض وتقول له أنه طريق مهم للوصول لقلب جعفر.

تذهب زوجة سيد له وتبدر بالمشكلة قبل وقوعها وتخبره بأن عايدة “زينة” تصنع معها مشكلات عديدة، ومن المقرر أن تدبر لها مكيدة لكي تهدم منزلها، وعلى الجانب الأخر يوجد جعفر الذي يتشاجر مع خطيب عايدة السابق بعد مكالمته لها التي أثرت به ويعطيه درسا قاسيا تجعله لا يقترب من عايدة مرة أخرى.

عايدة تتقرب من جعفر

تخرج عايدة في موعد رومانسي مع جعفر وتخبره بمدى حبها للمكان الذي ستذهب له به فيقوم بشراء هذا المكان، لتبدأ عايدة في الوقع في حب جعفر، وتبدأ في التقرب له وهو أيضا يتقرب لها.

وتنتهي الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة على اخبار نرجس نبأ حملها لـ جعفر فيدخل في حالة من الذهول والصدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي