عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الـ 10 من مسلسل الصفارة.. نصائح ذهبية من شيرين رضا لـ أحمد أمين للتعامل مع زوجته

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

الحلقة العاشرة من مسلسل الصفارة..  عرضت اليوم الحلقة الجديدة من مسلسل الصفارة وشهدت العديد من التطورات الجديدة في الأحداث.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة العاشرة من مسلسل الصفارة

وبدأت الحلقة بإعتذار شفيق “ أحمد أمين” لـ وجيه “ طه دسوقي” ويخبره أنه لا علاقة بـ خطيبته شقيقة شيرين لكنه لا يصدق ويتركه ويذهب.

ويظهر شفيق وهو يطلب من شيرين “ آية سماحة”  أن تسامحه ولكن تظهر فاجأة الفنانة شيرين رضا بشخصيتها فيتفاجئ شفيق وقوم بمعاكستها، وتعطي له خاتم وتخبره أنه الخاتم الذي طلبه منها اثناء سفرها من أجل مصالحة شرين

أحمد أمين يطلب فرصة ثانية من آية سماحة

ويقوم شفيق بتحضير العشاء لـ شيرين ويجلس معها ويطلب منها مسامحته، فتخبره شيرين أن هناك شخص دخل حياتها، ويطلب منها أن تعرفه على الشخص التي تعرفت عليه، وويذهب إلى المسرح فيقابل الفنان محمد طعيمة وهي التي تحبه شيرين ويحضر بروفة العرض المسرحي له ويسخر منه شفيق أثناء البروفة.

نصائح ذهبية من شيرين رضا لأحمد أمين للتعامل مع زوجته

يعود شفيق إلى المنزل ويجد شيرين رضا فتتحدث معه وتقدم له العديد من النصائح للتعامل مع زوجته شيرين ومنها: حذاري ترجع البيت  تقولها انتي قاعدة طول النهار بتعملي إيه لنها جملة خطر جدًا، ومتقولهاش هسيبك شوية لغاية ما تهمي هي مش كيكة، ودلعها وهاتلها جردل فراخ عشرين قطعة واديها من طاقتك.

ويجلس شفيق مع شرين للمرة الثانية ويطلب منها أن تسامحه ويأخذ منها فرصة من أجل مسامحته فتوافق شيرين، فيقرر أن يجتمع شفيق مع وجيه وعلاء ويخبر وجيه أنه ليس له صلة بخطيبته كارما أخته وتأتي كارما ويخبرها أنه لا يوجد بينهما شئ ولكن تأتي شيرين وتظن أنه يقوم بخيانتها فتخبرها أنها لم تستكمل علاقتها معها، فيقوم باستخدام الصفارة للعودة إلى يوم الحفلة.

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة من بطولة: أحمد أمين،  الشاب طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاحوإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة “دي إم سي”.

تابع موقع تحيا مصر علي