عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس : إستجابة الرئيس لقرارات الحوار الوطني يؤكد احترامه للدستور والقانون والمؤسسات والأحزاب والقوى السياسية

تحيا مصر

أشاد الدكتور وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي الفورية لمقترح الحوار الوطني بالاشراف القضائي على لإنتخابات، واصفاً إياه بأنه خطوة حكيمة وشجاعة تعزز ثقة المواطن في نزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

تحيا مصر

وقال دعبس، في بيان صادر عن حزبه، إن قرار الرئيس يؤكد احترامه للدستور والقانون والمؤسسات والأحزاب والقوى السياسية، ويرسخ دعمه للديمقراطية والمشاركة المجتمعية في بناء مستقبل مصر.

تطلعات الوطن والمواطن

وأضاف دعبس أن حزب مصر الحديثة يدعم قرار الرئيس ويلتزم بالالتزامات التي تنبثق منه، مؤكداً أن حزبه سيشارك في الانتخابات المقبلة بروح إيجابية وببرامج تلبي تطلعات الوطن والمواطن.

تحقيق المصالحة والإصلاح والتنمية للوطن

ودعا دعبس جميع الأحزاب والقوى السياسية إلى التجاوب مع قرار الرئيس والانخراط في حوار وطني شامل يضمن تحقيق المصالحة والإصلاح والتنمية للوطن.

تحقيق رؤية 2030 للتنمية المستدامة

وأشار دعبس إلى أن قرار الرئيس يظهر رغبته في تجاوز أزمات مصر بأمان وأمان، وأنه يضع دائماً المواطن في مقدمة أولوياته، مثنياً على جهوده في تحقيق رؤية 2030 للتنمية المستدامة.

وأشار دعبس إلى أن هذا القرار يشكل دعماً كبيراً للديمقراطية في مصر، ويتيح فرصة لمزيد من الشفافية والنزاهة في العملية الانتخابية، مما يعزز مكانة مصر كدولة ديمقراطية ومستقرة في منطقة الشرق الأوسط.

وختم دعبس تصريحه بالتأكيد على أن الشعب المصري يثق في قيادته ويدعمها في سعيها لتحقيق الأمن والاستقرار، ويتطلع إلى مستقبل أفضل لمصر تحت قيادته الرشيدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي