عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الـ 10 من مسلسل رمضان كريم 2.. عمرو عبد العزيز ينافس صبري فواز

رمضان كريم 2
رمضان كريم 2

الحلقة العاشرة من مسلسل رمضان كريم 2.. شهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة والعديد من التطورات الجديدة في أحداث المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة العاشرة من مسلسل رمضان كريم 2

وبدأت الحلقة العاشرة بقيام رمضان " سيد رجب" بأخذ السيارة من سامي “ محمد لطفي” وذلك  بعدما قام بتخريب السيارة.

ويقوم سامي بعزومة أهل زوجته زيزي على الفطار ويأخذهم على عائدة الرحمن في الحارة ويتفاجأ، لأنهم كانوا يظنه أنه سيعزمهم في مطعم.

وفي مشهد آخر، تجلس سلوى محمد عثمان برفقة نجلها وليد وزوجها رمضان على الفطار، وتظهر سلوى وهي حزينة، وذلك بسبب قيامه بإخذ السيارة منه وتقوم بترك لهم مائدة الطعام، فيذهب إليها رمضان ويقوم بمصالحتها ويخبرها أنه سيقوم بإصلاح السيارة ويعطيها له مرة أخرى.

محمد لطفي يوافق على قيام ابنتها بالتمثيل

يتصل شخص بـ سامي ويخبره أن أبنته تذهب إلى ورشة تمثيل، فيذهب إليها ويجد زيزي وابنتها ويأخذهما ويذهبا إلى الحارة، ويتحدث معهم ويحاولوا اقناعه  بأن تستكمل في الورشة وفي النهاية يوافق سامي ويطلب منها أن تحافظ على نفسها.

عمرو عبد العزيز ينافس صبري فواز

يجد خميس أن عمرو عبد العزيز قام هو الاخر بشراء جهاز لعرض مباريات الدوري الأوربي، وذلك منافسًالـ خميس فيذهب إليه خميس ويدخلًا في مشاهدات كلامية معه، ويتوصلوا إلى حل وسط وهو عدم قيامه بتشغيل المباريات في المساء.

مواعيد عرض مسلسل رمضلن كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2 يعرض عبر قناة النهارة وذلك في تمام الساعة 6:40 مساءاً بتوقيت القاهرة، كما تتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

كما يتم عرض مسلسل رمضان كريم 2 من خلال قناة النهار دراما وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وتتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الواحدة صباحا، كذلك أيضا يتم عرض المسلسل من خلال قناة القاهرة والناس وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مسلسل رمضان كريم 2 من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم: عمرو عبد العزيز، سلوى خطاب، سيد رجب، ويزو، وعدد آخر من النجوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي