عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة المصري: رحلت من الأهلي حرصا على مصلحة النادي.. فيديو

حمادة المصري
حمادة المصري

أوضح حمادة المصري، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي والإسماعيلي السابق، أسباب رحيله عن النادي الأهلي، منوها بأنه أصيب بكسر في الوجه أثر عليه خاصة أنه مهاجم يلعب بضربات الرأس فطلب الاحتراف في إحدى دول الخليج بسبب تراجع مستواه الفني وحرصا على مصلحة النادي الأهلي.

تحيا مصر

وأضاف المصري، خلال حواره لبرنامج "خط أحمر" مع محمد موسى على قناة الحدث اليوم، :"عقدي في النادي الأهلي كان بـ 400 جنيه حيث كنت ضمن الفئة الأولى، بينما تقاضيت 60 جنيه في الإسماعيلي".

المصري: أنا استمتعت وأنا بلعب مع الإسماعيلي والمقاولون 

وتابع :"أنا استمتعت وأنا بلعب مع الإسماعيلي والمقاولون ولكن النادي الأهلي حاجة تانية خالص ومنظومة كبيرة شبه متكاملة وتعمل بشكل احترافي ولديه آلة إعلامية قوية".

 وعن الخطيب، قال المصري:" الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أحد نجوم مصر وإفريقيا، وشخصية رياضية مميزة صاحب أخلاق عالية ولديه انتماء كبير للنادي الأهلي".

وأضاف :" محمود الخطيب كان كابتن النادي حين انضمامي للفريق واستقبلني بشكل محترم جدا واهتم بي بشكل شخصي وسلمني ملابسي الرياضية وكان له دور إيجابي معي".

وأشار حمادة المصري، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي والإسماعيلي السابق، إلى أن أول أجر تقاضاه كان من الدراويش كانت مكافأة قيمتها 2.5 جنيه.

المصري يكشف عن أجر تقاضاه 

ولفت إلى أن القدر قاده للانضمام للنادي الأهلي وهو في عمر 28 سنة، لافتا إلى أن منتخب كان يشارك في دورة بالإمارات وحصدت لقب هداف الدورة وعند عودتي تواصل معي الكابتن أنو سلامة وكانت نقلة كبيرة في حياتي.

وأوضح نجم منتخب مصر والنادي الأهلي والإسماعيلي السابق، إن انتقاله من الإسماعيلي إلى المقاولون العرب جاء بالاتفاق بين الطرفين، وقضيت 4 مواسم بشكل جيد حصدت خلالها على العديد من البطولات.

واختتم:" أعتز جدا بفترة لعبي في المقاولون العرب، وأي حد يتمنى العمل في المقاولون سواء الشركة أو النادي لأنها منظومة مرتبة وصاحبة عطاء صولات وجولات ومفخرة لمصر".

 

تابع موقع تحيا مصر علي