عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 10.. حمل مهرة والحكم على جاير الكوماندا بالسجن 5 سنوات

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 10، رصدت نجاح جابر الكوماندا “أحمد العوضي” من الشرطة بينما تذهب مهرة “ياسمين عبد العزيز” لقسم الشرطة لمعرفة تهمة زوجها، فين يذهب جابر لحضور جنازة والدته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث الحلقة 10 من مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 10

وانتقل المشهد لوصول جابر إلى جثمان والدته المتوفية والحديث معها بكلمات مؤثرة، حيث قال: “هنت عليكي يا أم جابر؟، هنت عليكي تروحي من غير ما تسلمي، طول عمرك تتكلمي وأنا أسمع جه الوقت اللي تمنعي فيه الكلام، يارتني ما سمعت كلامك ونزلت مصر وسيبتك، مش كنتي تقولي انك فيتاني، بعد ما أبويا مات كنتي انتي أبويا وأمي، اتريكي مرتبة لكل حاجة عايزين ياخدوكي مني ياريت كان خدوني معاكي".

وتابع: “لو كنت أعرف الترتيب ده ما كنت اتنقلت ولا سيبت دارك ولا كلت لقمة مع حد غيرك ولا ضحتك مع حد غيرك ولا اتكلمت مع حد غيرك، ضحكتي عليا يا صديقة لولا انك غالية عليا كنت زعلت منك دلوقتي، قومي صلي الفجر”.

يأتي ولد الديب بأسلحته حتى يذهب لقتل جابر بعدما خلف قانون المجلس وعاد إلى بلدته قبل السنة، لكن يخبره عمه بأنه اذ رفع صلاح في الدفنة هو من سيتصدر له، ويقاطعهم الحديث دخول جابر إلى منزل الديب ويخبره بتركه حتى انتهاء مراسم الجنازة وبعدها يأخذون حقهم كما يريدون.

حمل مهرة من جاير الكوماندا

على الجانب الأخر يوجد مهرة التي تكتشف بأن جابر قام بتوزيع دواء مغشوش على الصيدليات وهو المتهم الوحيد في ذلك، تحاول مهرة التبرير له، فيخبره الظابط باقناع جابر بتسليم نفسه لتحسين موقفه من القضية، وأثناء ذهاب مهرة تتعرض للإغماء وبعد ذهابها للطبيب تكتشف أنها حامل في شهرها الثاني.

يعود جابر إلى منزله بعد دفن والدته، ويخبر مهرة بأنه سيسلم نفسه لتدخل مهرة في مشاجرة معه، وتقول: "قولي انت مين فيهم الصعيدي ولا الغشاش، اللي بحبه ولا اللي معرفهوش، اللي بيحبني ولا بيأكلني حرام"، ليرد جابر: “زي ما تكوني معفرنيش، أنا جابر اللي حبك وعمره ما استخسر فيكي حاجة، ربنا عالم إن كل ما أجيلك القدر يعاند، الله الوكيل كلامي صدق ولو قطعوا رقبتي مكدبش عليكي”.

إحالة جابر أبو شديد لمحكمة الجنايات

بعدها يذهب جابر لـ مواجهة سامي لكنه ينكر كل هذا ويؤكد عليه عدم تقديم اسمه التحقيقات، ويُأخذ أقوال جابر بتفويض من محامي له علاقة بسامي، ويبدوا أن جابر سيكون في صف سامي بعد ذلك، ويصدر قرار بـ حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبينما تحاول مهرة استجوابه ليبرأ نفسها أمامه لكنه يفضل الصمت، ويتم إحالة جابر إلة محكمة الجنايات.

وتنتهي الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار بـ كشف عن خيانة سحر صديقة مهرة لها وإعطاء معلوماتها لـ زيدان “ماجد المصري”، كما يحكم على جابر الكوماندا بالسجن 5 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي