عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة العاشرة من مسلسل بابا المجال.. البراءة تقترب من مصطفى شعبان وشقيقته تنتقم منه

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

الحلقة العاشرة من مسلسل بابا المجال.. بدأت الحلقة بجلوس زكريا مع عزوز ويذهبا إلى السجين ويطلب منه أن يقوم بالإنفراد بالأشخاص اللذين اعترفوا على زين، فيقوم السجين بتهديد الشخص اعترف على زين بنجله، ويذهب زكريا إلى نجل الشخص الذي قام بتهديد زين ويتصل بيه ويهدده أنه سيقتل نجله، فيخبره أنه سيفعل كل ما يريده بشرط إلا يأذي نجله.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة العاشرة من مسلسل بابا المجال

كما تجلس ناهية مع والدتها ووالدها “ أحمد ماهر” أثناء زيارتها وتخبره أن زين عاد، فيلب منهم ألا يقوموا بقتل زين حتى يخرج من السجن ويأخذ هو بثأر نجله، ويذهب إليه زكريا ويطلب منه العفو، ولكنه يرفض ويخبره أنه سيقوم بقتل نجله.

تقابل شهيرة “عارفة عبد الرسول”  زهيرة “ سوسن بدر” وتخبرها أنها ستقوم بقتل نجلها على الرغم من أنه تربى على يدها، وتخبرها أنه سيتحرق قبلها على نجلها حتى تستريح هي قبلها، كما تخبرسوسن بدر ، ناهية “ سهر الصايغ”
 أنه قامت بقرائه فتاحتها على زين منذ صغرهم، ويقطع فرج حديثهما ويطلب من زهيرة أن تذهب إلى زكريا.

حبيبة تضع السم لـ زين

تحدث مشادة كلامية بين جميلة وحبيبة وتطلب منها جميلة أن تترك المنزل لانه أصبح ملكها، وقامت بوضع ملابس حبيبة في كيس قمامة، واخبرتها جميلة أنها ستذهب لزين للاطمئنان عليه واخذ الفطار معها، فتخبرها حبيبة أنها قامت بتحضير الفطار لـ زين وستذهب هي له، وظهرت حبيبة وهي تضع السم لـ زين في العصير حتى تنتقم منه وتقتله بتوجيهات من عزوز زوجها.

يقوم الشخص الذي قام بالاعتراف على زين وقرر أن يخبر ظابط الشرطة بالحقيقة، وقال له أنه تعرف على زين لأنه ذهب إليه الورشة من قبل برفقة السفاح ليقوم السفاح بقتله، بعدما علم أنه يوجد شخص آخر يحمل نفس اسمه، ولكنه قرر أن يتراجع عن قتله حتى يتحمل زين جميع الجرائم عنه، ولم يقوموا بالاعتراف على السفاح لأنه يقوم بالصرف على ابنائهم وبيوتهم.

زكريا يثبت برءاة زين

ويعرف زكريا مكان السفاح الحقيقي ويقوم بالهجوم عليه وقتل العديد من رجالته، وذلك قبل أن تأتي الشرطة للقبض على السفاح.

حبيبة تنتقم من زين

كما تذهب حبيبة إلى زين وتخبره أن وجوده سيكون سبب في تغير حياتهم للأسوء وأن عزوز سيقوم بالانفصال عنها أذا قام والدها بمنعه من الميراث، وتطلب منه أن يبتعد عنهم ويتركهم وتبكي بشدة، فيقوم زين باحتضانها وطمأنتها ويخبرها أنه لا يحتاج المال ولكنه يحتاج أن يبقى معهم ليشعر أن لديه أهل، فتقوم حبيبة بإعطائه العصير التي وضعت فيه السم ويشربه زين وتنتهي الحلقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي