عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى محتفلا بفوز الأهلي: جول كهربا قيمته 2 مليون دولار

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي، عقب فوزه على نادي الهلال السوداني بثلاثية نظيفة والتأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تحيا مصر

واستهل موسى، حلقة برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت،  بأغنية احتفالًا للنادي الأهلي والتصفيق على الهواء.

موسى: مبروك انتصار عظيم لنادي عظيم

وقال موسى:"مبروك انتصار عظيم لنادي عظيم وجمهور عظيم وبلد عظيمة مصر قدمت صورة عظيمة لكل الدنيا 70 أو 80 ألف في إستاد القاهرة".

وتابع :"كان عندنا ثقة أن نفوز وهذا الأداء وهذه الروح يحصل كبوة ولكن شوفوه كهربا عمل ايه الجون اللي سجله قيمته 2 مليون دولار استلام أيه وترقيصة في الهواء ولا أجمل ولا أروح وهو نجم المباراة". 

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهل رسميًا إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني 

جاء الهدف الأول عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، عند الدقيقة 24 من زمن الشوط، بعد تسلمه عرضية داخل منطقة الجزاء، ليقوم بوضعها بطريقة مميزة داخل شباك الفريق السوداني. 

ثم أضاف حسين الشحات، عند الدقيقة 64، من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة سحرية من جانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وعاود الشحات، الكَرة بتسجيله الهدف الثالث وهدف تأهل فريقه إلى دور ربع النهائي من البطولة.

بتلك النتيجة، يكون قد ارتفع رصيد النادي الأهلي، إلى النقطة 10، واحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، متفوقًا بفارق الأهداف على حساب فريق الهلال، الذي تساوى برصيده مع المارد الأحمر.

ويقود محمود عبد المنعم كهربا، تشكيل الفريق الأحمر في لقاء اليوم، ويجاوره الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني و محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو. 

 ويغيب عن تشكيل الهلال الحارس أبو عشرين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وضم التشكيل السوداني العناصر التالية:

(عيسى فوفانا،إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، عثماني ضيوف، أطهر الطاهر، والي الدين خضر، أبوعاقلة عبدالله، فابريس نغوما، ياسر مزمل، محمد عبدالرحمن، مكابي).   

تابع موقع تحيا مصر علي