عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة العاشرة من مسلسل سوق الكانتو.. خطوبة رواية على يوسف وفاطمة تعرف سر الدكان الأحمر

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

الحلقة العاشرة من مسلسل سوق الكانتو.. شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل سوق الكانتو، تعرض حسانين القماش “عبد العزيز مخيون” لأزمة صحية بسبب الدكان الأحمر.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل سوق الكانتو

حدث حوار بين حسانين القماش وفاطمة “ مها نصار" وكشف لها عن حيقة البندقية التي يخفيها، وقالت له فاطمة أن قاسم يعلم اسمه الحقيقي طه، وتسأله فاطمة ، عن أسباب تغيره اسمه، ليرد عليها حسانين القماش قائلا: غيرت اسمي علشان الطار، ميتاخدش مني ولا من أولادي، مكنش ليها لزوم أخد الدكان، لأنه مش من حقي طمعت فيه وأنا صغير.

حفل خطوبة يوسف على رواية

كما ظهرت رواية “ مي عز الدين” بعد سداد ديون ولدتها وإقامة حفل للاحتفال، وخلال الحفل تفاجئ والدتها “شيرين”، بإعلان خطوبتها على يوسف، بحضور  طه “أمير كرارة ” ، ويغضب طه ويغادر الحفل مسرعًا.

تذهب رواية خلف طه بعد تركه الحفل غاضبًا، لتخبره عن حقيقة خطبتها من يوسف، وتبحث عنه على شاطئ البحر لتجده وتتحدث معه ليتفاهم موقفها.

وفي الصباح يأتي يوسف من أجل اصطحاب رواية إلى والدتها لتمتنع من الذهاب معه، ويقوم يوسف بأمر رجاله باصطحابها بعنف ويتدخل طه حتى يبرح ضربا من رجال يوسف.

حسانين القماش يكشف سر الدكان

وخلال أحداث الحلقة أوصى حسانين القماش فاطمة، أن تخبر طه، بأن يبحث عن صاحب الدكان وأن يرد لها دكانه لأنه من حقه، قائلا: صاحب الدكان كان مزنوق وأنا طمعت وخدت الدكان، حرام علشان أسبلكم فلوس وتجارة، واللي اتبنى على حرام بيفضل طول عمره حرام.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، والعمل  من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار تشويقي حول أواخر عشرينات القرن الماضي، إذ تحدث مجموعة من الأحداث بها نشوب معارك بين أمير كرارة وبائع في سوق الكانتو، ليتحول إلى بلطجي ويهتم بجمع الإتاوات من البائعين.

تابع موقع تحيا مصر علي