عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد لطفي عن مشهد اغتصاب هيفا وهبي: كان تمثيل ساعتها ومنه لله محمد السبكي

محمد لطفي- فيلم حلاوة
محمد لطفي- فيلم حلاوة روح

شاركت الإعلامية أسما إبراهيم برومو حلقة الفنان محمد لطفي فى برنامج “حبر سري”، المقرر عرضها في مساء يوم الأحد الموافق 2 من شهر إبريل، و11 من شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير برومو محمد لطفي في حبر سري

محمد لطفي في حبر سري

وظهر محمد لطفي خلال برومو برنامج حبر سري وهو يجاوب على سؤال وجته له أسما ابراهيم بشأن رفض يوسف الشريف التلامس، ليرد محمد لطفي قائلا: مبحبش الحاجات دي، فتحرجه أسما إبراهيم، قائلة: “ومشهد اغتصابك لـ هيفاء وهبي في حلاوة روح ده اللي عادي”.

فرد عليها محمد لطفي: ده كان تمثيل وقتها، ومنه لله محمد السبكي.

ورجت أسما إبراهيم لحلقتها مع محمد لطفي من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: “أعماله مش كتير يقدر يقدمها، قدم دور القوي، الكوميدي، والدرامي.. وفي حبر سري هنشوف حقيقته إيه! 🫣، انتظرونا غدًا مع النجم «محمد لطفي» على شاشتكم القاهره".

محمد لطفي في مسلسل توبه

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد لطفي الفنانة مشاركته في مسلسل “توبه” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وذلك على شاشة قناة mbc مصر، وجسد خلاله دور كبير التجار الذي يرغب في الزواج من الفنانة صبا مبارك الذي تعشق كل العشق لـ توبه، كما أنه كان على خلاف معها ومع والدها وتوبه ويريد الإنتقام منه أشد الإنتقام، ولكن كالعادة لا ينتصر الشر ويكون مصيره الموت في النهاية.

ويخوض بطولة مسلسل توبه كلا من النجوم  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، ودارت قصته حول بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

تابع موقع تحيا مصر علي