عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أيمن أبو العلا: العاشر من رمضان ذكرى لكرامة المصريين..والأرصاد الجوية أصبحت متداخلة بجميع المجالات.. فيديو

النائب أيمن ابو العلا
النائب أيمن ابو العلا

تقدم النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بخالص التهاني للشعب المصري وأعضاء مجلس النواب، بمناسبة شهر رمضان المبارك، مشيدًا بذكرى انتصار العاشر من رمضان.

تحيا مصر

مناقشة مشروع قانون بشأن تنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس،  لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدني، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، التعليم والبحث العلمي، الإدارة المحلية، الشئون الدستورية والتشريعية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 الجيش المصري أعاد كرامة الشعب المصري

وأشار وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن الجيش المصري أعاد كرامة الشعب المصري وعزته من خلال انتصار العاشر من رمضان، متقدمًا بالشكر اللجنة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدني، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، التعليم والبحث العلمي، الإدارة المحلية، الشئون الدستورية والتشريعية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على التقرير والتعديلات الجيدة في مشروع هذا القانون.

هيئة الأرصاد الجوية تحت مظلة القانون

وأعلن تأييده تحصين هيئة الأرصاد الجوية تشريعيًا بقانون، مشيرًا إلى أن هيئة الأرصاد الجوية عليها مسؤولية كبيرة سواء فيما يتعلق بالاجراءات الاحترازية المتخذة أو فيما يتعلق بوسائل النقل البحري والجوي، معلنًا موافقته على مشروع القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي