عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة في القاهرة.. زوجته أبلغت بـ غيابه وأصدقائه ردموا عليه حفرة تنقيب عن آثار

تنقيب عن آثار
تنقيب عن آثار

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط 3 أشخاص في القاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار.

سقوط عصابة التنقيب عن الآثار في القاهرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات - مقيمة دائرة القسم) بغياب زوجها ( عامل - مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهما. 

بلاغ تغيب يكشف التنقيب عن الآثار

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى تمكنت أجهزة أمن القاهرة من التوصل إلى مشاهدته صحبة (عامل - مقيم بذات الدائرة) عقب خروجه من مسكنه وتبين عدم تواجد الأخير بالمنطقة سكنه.

مصرع شخص في التنقيب عن الآثار

بتكثيف التحريات وردت معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام المتغيب صحبة الأخير بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع (شخصين آخرين – مقيمان بدائرة القسم) .. داخل شقة ملك أحدهم .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وتمكنت قوات أمن القاهرة من ضبطهم ، وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل الشقة المُشار إليها ، وأثناء الحفر وتواجد المُبلغ بغيابه داخل الحفرة بعمق 4 متر حدث إنهيار بها وسقوط الردم عليه ، مما أدى إلى وفاته ولم يتمكنوا من إخراج الجثة فقاموا بردمها وإعادتها إلى ما كانت عليه لإخفاء معالم الجريمة وخشية إفتضاح أمرهم ومسائلتهم قانونياً تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي