عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة أسامة المصرى: قانون الأرصاد الجوية يردع الشائعات.. فيديو

 النائب أسامة المصرى
النائب أسامة المصرى

وجه النائب أسامة المصرى، عضو مجلس النواب، الشكر والتقدير إلي الحكومة بشأن مشروع القانون المقدم لتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كما وجه الشكر إلي اللجنة علي الجهد المبذول لتقنين ووضع الهيئة حتي يتم إنشاء القانون.

تحيا مصر

تنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدني، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، التعليم والبحث العلمي، الإدارة المحلية، الشئون الدستورية والتشريعية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

محاولة مساهمة الهيئة العامة للإرصاد الجوية في الاستقرار

وأكد "المصرى"، علي أن الهيئة موجوده وتقوم بعمل دورها علي أكمل وجه، ولكن عند إنشاء القانون يتحسن حال الهيئة إلي الأفضل، لافتا إلي أن الهيئة تساهم في عملية الاستقرار، بالإضافة إلي جذب الإستثمار.

وأعلن عضو مجلس النواب، موافقته من حيث المبدأ علي تقرير اللجنة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدني، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، التعليم والبحث العلمي، الإدارة المحلية، الشئون الدستورية والتشريعية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

تابع موقع تحيا مصر علي