عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش: العاشر من رمضان ملحمة وطنية«فيديو»

تحيا مصر

هنأ النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، القيادة السايسة و القوات المسلحة و كافة المؤسسات الوطنية و الشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

و أضاف النائب عمرو درويش:" (الله أكبر)كان شعار هذه المعركة التي استطاع فيها الجيش المصري أن يسحق أسطورة الجيش الذي لا يقهر، و استطاع أيضا أن يخوض ملحمة من الوطنية و الفداء و البطولات التي نفتخر بها حتى تاريخنا و نستلهم منها أيضا القدرة على مواجهة التحديات التي تواجهها".

تنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للنواب، التي يترأسها وكيل المجلس المستشار أحمد سعد، خلال مناقشة المجلس تقرير اللجنـة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدني، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، التعليم والبحث العلمي، الإدارة المحليـة، الشـئون الدسـتورية والتشـريعية، والاتصـالات، وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

هذا و استعرضت النائبة نورا علي رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب خلال الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم الاحد، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة السياحة والطيران المدني، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، التعليم والبحث العلمي، الإدارة المحلية، الشئون الدستورية والتشريعية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتنظيم الهيئة العامة للأرصاد الجوية. 

الأرصاد الجوية يعد مجـالاً خصباً لجـذب الاستثمارات الأجنبية

وأكدت أن مجـال الأرصاد الجوية،  يعد مجـالاً خصباً لجـذب الاستثمارات الأجنبية، وهـو أمـر تسعى إليـه الدولة لتحقيـق مستهدفات التنمية المستدامة، وللحفاظ على مقدرات الدولة، وتقليل حجم الخسائر الناتجة عن نشر أخبار مغلوطة أو إشاعة بيانات وأخبار غير دقيقة فيما يتعلق بالأرصاد الجوية، مما قد يضر بالاقتصاد ويضيع المليارات، وقد يرجئ رحلات سياحية وعمليات اقتصادية.

تابع موقع تحيا مصر علي