عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المؤتمر: زيارة الرئيس السيسي للجنود في سيناء تجديد للعهد بالحفاظ على الأرض

تحيا مصر

قال اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر،  إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة للجنود في سيناء أمس في ذكرى انتصارات ملحمة العاشر من رمضان هي تجديد العهد بالحفاظ على الأرض، وحفظ كرامة الوطن ومواصلة العمل لتنمية سيناء كما أنها رسالة تعني نهاية الإرهاب في مصر و أنه لا مستقبل للإرهابيين  في أي مكان علي أرض الوطن خاصة سيناء مشيرا إلى أن مصر تفرض السيطرة الكاملة على كل أراضيها وسحقت الإرهاب، وقضت على أوكاره واقتلعته من جذوره.

تحيا مصر

سيناء ستظل أرض البطولات و الإنجازات عبر التاريخ

وأضاف سيناء تشهد عصرا و عهدا جديدا في ظل قيادة سياسية وطنية شريفة حريصة على إحداث تنمية اقتصادية لجذب مزيد من الاستثمارات، لتوفير فرص عمل لأبناء سيناء، بالإضافة إلى تهيئة المنطقة بأكمالها لتكون منطقة جذب للمصريين من كل محافظات الجمهورية، بعد تطهيرها من قوى الشر والإرهاب، لافتا إلي أن سيناء ستظل أرض البطولات و الإنجازات عبر التاريخ .

مصر قادرة على عبور الأزمات 

وتابع فرحات حديث الرئيس السيسي مع ضباط وجنود القوات المسلحة امس تأكيد على  قوة الدولة المصرية ونجاحها في تحدي الإرهاب و القضاء عليه مشيرا الى أن مصر قادرة على عبور كل الأزمات بصبر وتماسك المصريين خلف القيادة السياسية .

الرئيس السيسي يتفقد الارتكازات الأمنية بشرق القناة

هذا و تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الارتكازات الأمنية بشرق القناة، كما التقى مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

                                                                                

و قال الرئيس السيسي: "سعيد بوجودي وسط أبنائي من مقاتلي القوات المسلحة المصرية شرق قناة السويس على أرض سيناء الغالية، وفخور بكفاءتهم واستعدادهم القتالي العالي".

تابع موقع تحيا مصر علي