عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: جارسيا أجاد في خط الوسط.. لقد اكتسبنا لاعبًا جديدًا

تحيا مصر

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن مباراته التي أقيمت أمس، السبت، مع فريق إلتشي، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني برباعية نظيفة مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

وقال تشافي في تصريحاته بعد المباراة عن مشاركة إريك جارسيا في خط الوسط : " لقد كانت فكرة جوردي كرويف. كان يقول ذلك منذ الموسم الماضي، ويعتقد أن لديه الخصائص اللازمة للعب بذلك المركز ".

وأضاف: " خضنا مباراة ودية ضد الفريق الثاني وأدى جارسيا جيدًا بهذا المركز، لقد قدم أداءً عظيمًا اليوم. يمكننا الحصول على لاعب وسط جيد ".

أما عن المباراة فقال تشافي: " اليوم أظهرنا أننا فريق وعائلة. أنا سعيد باللاعبين الذين لم يشاركوا تحديدًا ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " الكل لعب بشكل رائع، مثل جوردي ألبا و ماركوس ألونسو وإريك جارسيا في مركز جديد، وفيران توريس سجل وصنع الفارق مع الفريق ". 

ولازال فريق برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي يلاقي نظيره بلد الوليد اليوم، الأحد، في تما الساعة الرابعة والربع عصرًا. 

أهداف مباراة برشلونة إلتشي

وجاء أول أهداف اللقاء عن طريق روبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 20 بعد أرسل جوردي ألبا الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها رونالد أراوخو برأسية من على القائم الثاني لتصل لليفاندوفسكي الذي سددها لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك، ثم أضاف أنسو فاتي الهدف الثاني في الدقيقة 56 حيث انطلق أنسو فاتي بالكرة من منتصف الملعب وسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ومرت على يمين الحارس لداخل الشباك، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث في المباراة والثاني له بالدقيقة 66 ثم جاء الهدف الرابع عن طريق فيران توريس في الدقيقة 70 من عمر اللقاء. 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 71 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي سيلعب غدًا الأحد مع بلد الوليد، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 13 نقطة في المركز الأخير، بفارق 14 نقطة عن منطقة الأمان. 

تابع موقع تحيا مصر علي