عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلة الزمالك يواجه طلائع الجيش في ربع نهائي دوري السوبر

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في تمام العاشرة مساء على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء في خامس مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام مباريات الدور ربع النهائي من دوري السوبر للسلة بنظام “البلاي أوفسBest of 5”على أن يتأهل الفائز بثلاث مباريات إلى الدور النصف النهائي من المسابقه.

يقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك؛ أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ السوداني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا على حساب المريخ السوداني، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الزمالك والمريخ السوداني

وسجل ناصر منسي، ثلاثية في مباراة اليوم عند الدقائق 3، 64، 94، بينما سجل مصطفى شلبي، الهدف الرابع في الدقيقة 1 من زمن الشوط الأول.

أما أهداف المريخ سجلها كلًا من رمضان عجب، عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق الجزولي نوح، عند الدقيقة 48، والهدف الثالث سجله باولو سيرجيو، عند الدقيقة 56 من زمن المباراة.

وبالرغم من فوز الزمالك، إلا أنه ودع منافسات البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي