عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مجدى ملك عن زيارة الرئيس السيسى لسيناء«تعبير عن الاستقرار الأمنى والقضاء على الإرهاب».. فيديو

النائب مجدي ملك
النائب مجدي ملك

قال النائب مجدي ملك، عضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس السيسي لسيناء رسالة للمصريين والعالم عن استقرار الأمن في مصر، وعن الجهود التي بذلتها القوات المسلحة المصرية، متقدمًا بكل التحية والتقدير في شهر رمضان المبارك.

تحيا مصر

وأشار ملك، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الدولة المصرية والجيش المصري قدم أعز ما يملك من أرواح ودماء أبناءه لكي يعود الاستقرار لسيناء وكذلك للدولة المصرية، مشيرًا إلى أن مصر يتم محاربتها من خلال كتائب على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من استقرار هذا الوطن.

تلاحم الشعب المصري

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه بدون تلاحم الشعب المصري ومساندته للقيادة السياسية خلال هذه المرحلة الهامة والتي تعد من أخطر المراحل، حيث الحرب الاقتصادية التي يخضها العالم ومصر هذه الأيام، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تسعى بكل طاقتها وبكل ما تملكه لمواجهة هذه الأزمات.

التنمية في سيناء

وتابع:" التنمية في سيناء رسالة عن التنمية التي تحدث في مصر بشكل عام، مشيرًا إلى أن هناك تحدي خطير يواجه الدولة المصرية وهو الزيادة السكانية، حيث هناك 27 مليون نسمة منذ 2011 حتى الآن، ولم يدخلوا مرحلة الانتاج".

زيارة الرئيس السيسي لسيناء

واستكمل:" زيارة الرئيس السيسي لسيناء حملت رسالة عن الاستقرار الأمني، والذي لها مردود على التنمية وجذب الاستثمارات، مشيرًا إلى أن منطقة محور قناة السويس هامة لتقود منطقة الشرق الاوسط للانطلاق من جديد، حيث أنها منطقة محورية تقع بين 3 قارات، متمنيًا التوفيق والسداد للدولة المصرية خلال المرحلة المقبلة". 

تابع موقع تحيا مصر علي