عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يبدأ 16 رمضان.. مواعيد عرض مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي

تغيير جو
تغيير جو

أيام قليلة وتبدأ منافسة درامية جديدة في النصف الثاني من رمضان 2023، وذلك بعرض عدد من الأعمال الفنية التي تدور أحداثها في 15 حلقة، من بينهم مسلسل تغيير جو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي

ويعرض مسلسل تغيير جو بداية من يوم 16 من شهر رمضان الجاري، وذلك على شاشة قناة mbc مصر، وmbc مصر 2، وروجت الفنانة منة شلبي لـ عرض العمل من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: “استنوا مسلسل تغيير جو بداية من 16 رمضان  على قناة mbc مصر، وشاهد”.

منشور منة شلبي

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

وتأتي مواعيد عرض مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي على mbc مصر كعرض أول في تمام الساعة 10 مساء والإعادة: الساعة 3:30 صباحًا ، بينما على mbc مصر 2 الساعة 1 صباحًا الإعادة: 1 مساءً.

تفاصيل مسلسل تغيير جور

جدير بالذكر، أن مسلسل تغيير جو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي، عصام عمر، منة شلبي والعمل تولت تأليفه منى الشيمي، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

ويعد مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة منة شلبي والمنتج صادق الصباح، وذلك بعد نجاح الثنائي في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 على شاشة قناة mbc مصر، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه رغم الانتقادات التي قابلها العمل قبل عرضه بمجرد طرح البوستر وظهور إلهام شاهين في زي ملتزم وعليها العلم الداعشي.

تابع موقع تحيا مصر علي