عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية غد الإثنين استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري

تحيا مصر

يخوض  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي غداً الإثنين في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز. 

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية غد الإثنين استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق قبل المباراة بـ ٢٤ ساعة في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن تتحرك حافلة الفريق من مقر النادي في تمام الثامنة والنصف مساء الغد.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم  الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.  

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 2 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والمصري عبر قنوات أون تايم سبورتس. 

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 لقاءات، تعادل في 5 مواجهات وتلقى الخسارة في مثلهما.

وكان قد ودع نادي الزمالك، أمس الجمعة، مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوز مثير على المريخ السوداني 4-3 وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي