عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11.. أحمد مكي وأيتن عامر يواصلان السخرية من البلوجرز

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11، دخول جوني “أحمد مكي”، وشروق كلنا سوى “أيتن عامر” إلى منزل الكبير، وهناك يعاتب الكبير جوني بعدم إخباره بخطوبته، لكنه يُصلح الموقف، ويخبره بأنه أتى بها إلى المزاريطة كي يتعرف عليها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11

ورصد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 11، محاولة الكبير في نصح شقيقه جوني من العودة في تلك الخطوبة لكنه يخبره بأنه يريدها ويرفض وأحضرها إلى المزاريطة للتعرف على جوها، وينتقل المشهد إلى حديث طريف بين جوني والكبير عن سرقة 3 من الكاجو منه.

يذهب جوني ويتحدث مع مربوحة “رحمة أحمد”، عن خطوبته من شروق وأن هدفها الاساسي الدخول إلى عالم البلوجرز والإنفلونسرز، وتخبره مربوحة بأنها ستقول للكبير لكنه يمسك على ذلة أنها من سرقت الكاجو من الكبير.

أحمد مكي وأيتن عامر يواصلان السخرية من البلوجرز

ويواصل جوني وشروق السخرية من البلوجرز من خلال مشاركة يومياتهم مع المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، من تجاربهم مع مطاعم المزاريطة وغيرها، كما أنه يدخلون أيضا عائلة الكبير في هذا العالم من خلال تقليد الفيديوهات العائلية التي يتابعها ملايين من رواد السوشيال ميديا على يويتوب، ويستمر جوني وشروق في عمل جميع الفيديوهات التي نالت شهرة عريمة في الفترة الأخيرة.

وتنتهي الحلقة الحادية عشر من مسلسل الكبير أوي 7 على إخبار مربوحة لـ الكبير بحقيقة خطوبة جوني من شروق، حيث أخبرته بأنها كلها تمثيل حتى يزديدون التفاعل على صفحاتهم، فيتشاجر الكبير مع مربوحة لعدم اخباره.

مسلسل الكبير أوي 7

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة ليلى عز العرب، حاتم صالح، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، بيومي فؤاد، أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد،مصطفى غريب، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي