عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد لطفي: ويجز ممثل موهوب وفريد شوقي قالي انت أنا

محمد لطفي
محمد لطفي

حل الفنان محمد لطفي ضيف على برنامج “حبر سري” المذاع على شاشاة قناة القاهرة والناس، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، والذي كشف خلاله عن رأيه في ويجز، وعدد من التصريحات الأخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تثريحات محمد لطفي عن ويجز

محمد لطفي: ويجز ممثل موهوب

وقال محمد لطفي عن وجيز: ممثل موهوب وهيكون ليه مستقبل كبير، ووشه تحسه من زي وش النجوم بتوع زمان ولو ركز في المجال هيعدي، ومن ناحية الأغاني فهي مفهومة مش مزعجة.

وكشف محمد لطفي عن رأيه في رفض يوسف الشريف التلامس، فقال: “هو حر يقول اللي هو عايزه وعنده حق في اللي يقبله أو يرفضه، وبالنسبالي أنا مبحبش أكون مؤيد أومعارض أنا كيان مع نفسي ماليش دعوة بحد".

وعن سؤال أسما إبراهيم: “ومشهد اغتصابك لـ هيفاء وهبي في حلاوة روح ده اللي عادي”، فرد عليها محمد لطفي: ده كان تمثيل وقتها، ومنه لله محمد السبكي.

محمد لطفي: فريد شوقي هو السبب في دخولي السينما

وعن أمنيته في تجسيد شخصية فريد شوقي: فقال محمد لطفي: “أول يوم في حياتي أقعد في وسط نجوم كبار كان فيهم كابوريا وكان من بينهم أحمد زكي والملك كان موجود أول ما النور ولع شافني أول واحد وقالي انت فريد شوقي، واتمنى أكون زيه وهو شخصية كبيرة، وهو السبب في دخولي السينما”.

محمد لطفي في مسلسل توبه

ويذكر، أنه تألق محمد لطفي بمشاركته في مسلسل “توبه” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وذلك على شاشة قناة mbc مصر، وجسد خلاله دور كبير التجار الذي يرغب في الزواج من الفنانة صبا مبارك الذي تعشق كل العشق لـ توبه، كما أنه كان على خلاف معها ومع والدها وتوبه ويريد الإنتقام منه أشد الإنتقام، ولكن كالعادة لا ينتصر الشر ويكون مصيره الموت في النهاية.

ويخوض بطولة مسلسل توبه كلا من النجوم  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، ودارت قصته حول بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

تابع موقع تحيا مصر علي