عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الـ 11 من مسلسل الصفارة.. أحمد أمين مُحتجز في مصحة نفسية

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

الحلقة 11 من مسلسل الصفارة.. شهدت الحلقة إحتجاز الفنان ـحمد أمين الذي يقوم بشخصية شفيق، وذلك في مصحة نفسية بسبب الصفارة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة 11 من مسلسل الصفارة

يتحول أحمد أمين لـ شخص مريض نفسي، ويجد نفسه في مصحة نفسية ويجلس شخص على سرير بجانبه ويسأله عن الصفارة، فيقول له شفيق أن الصفارة ملكه، ويأتي له الطبيب ويخبره أنه لديه زيارة من شقيقه.

أحمد أمين مريض نفسي

يقف مع الطبيب ويخبره الطبيب أن الصفارة لا وجود لها وأنها مجرد أوهام وليست صحيحة،وأنه يقوم باستخدام الصفارة اعتقادًا منه أنه ستغير حياته، وهروبه من الواقع.

كما يأتي وجيه “ طه دسوقي” لزيارة شقيقه الأكبر شفيق ويجلس وجيه مع شفيق ويخبره أنهم لم يقوموا بإخراجه من المصحة إلا بهد أن يبتعد عن نوبات الغضب، وينسى فكرة الصفارة، كما ينفعل على وجيه ويتركه ويذهب.

ويظهر حاتم صلاح “ علاء” وهو يجلس مع شيرين “ آية سماحة” ويخبرها أن حالة شفيق تتدهور ويجب عليها أن تستمر في حياتها ولا توقفها من أجل شفيق.

كما يظهر شفيق وهو داخل غرفته في المصحة النفسية، ويبدأ الدكتور يعرفه على زملائه في الغرفة ، ويعرفه كيفية التعامل معهم، ، ليقوم بتجنب فعل كل ما يضايقهم، ويبدأ شفيق بالتعامل مهم.

يذهب علاء إلى الطبيب المعالج لـ شفيق ويطلب منه أن يعامل شفيق أسوء معاملة ويعطي له رشوة، كما يطلب منه أن يحجتزه في المصحة طيلة حياته.

ويقوم شخص في المصحة بسرقة صفارة شفيق كما يحاول أن يقتل نفسه فيقوم شفيق بأخذ الصفارة منه واستخدامها من أجل العودة إلى يوم الحفلة.

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة يضم عد كبير من نجوم الفن ومنهم: حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة “دي إم سي”.

أحداث مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة تدور أحداثه حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفاً مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

تابع موقع تحيا مصر علي