عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مفاجئ لبيراميدز أمام فيوتشر في المواجهة الحاسمة ببطولة الكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة فيوتشر في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية، ويحل فيوتشر ضيفا على بيراميدز في العاشرة من مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل بيراميدز لمواجهة فيوتشر في الكونفدرالية 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الله السعيد - أحمد توفيق - مصطفى فتحي - رمضان صبحي

خط الهجوم: إبراهيم عادل

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد دعدور - كريم حافظ - محمود صابر - أحمد فتحي - أسامة جلال - بلاتي توريه - إسلام عيسى - هشام محمد - دودو الجباس.

اتحاد الكرة يطلب 50 ألف مشجع من الجهات الأمنية لحضور مواجهة الأهلي وبيراميدز 

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الجهات الأمنية من أجل حضور 50 ألف مشجع لمواجهة النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد نهائي مسابقة كأس مصر عن الموسم الماضي بين الأهلي وبيراميدز، ليكون يوم 10 أبريل المقبل، في لقاء قوي بين الفريقين ومنتظر لحسم من سيلعب مباراة السوبر أمام فريق الزمالك.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام بيراميدز يوم 10 أبريل في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، بعدما كان مقررًا لها خلال فبراير الماضي، وتم تأجيلها لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية في المغرب.

وزارة الرياضة تشكر بيراميدز بعد مواجهتي مصر أمام زامبيا ومالاوي 

تلقى نادي بيراميدز، الشكر من وزارة الرياضة واتحاد الكرة، بعد استضافته مباراتي المنتخب الأولمبي والأول على مدار الأيام الماضية بالتصفيات المؤهلة لبطولتي إفريقيا.

وأشاد مسؤولو الوزارة واتحاد الكرة بحسن استضافة بيراميدز، للمباراتين بالإضافة إلى جودة أرضية ملعب 30 يونيو.

وفاز المنتخب الأولمبي على نظيره الزامبي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي، بالتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما، كما فاز المنتخب الأول على نظيره مالاوي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس، الجمعة، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي