عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11.. نرجس تجهض طفلها بعد موافقة جعفر

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11، بدأت بـ اعتراف نرجس “منة فضالي” لـ جعفر “محمد رمضان” بحملها، فتغضب عليها جعفر ويطردها من شقته، ويطلب منها النزول إلى شقة ضرايرها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11

أحداث جعفر العمدة الحلقة 11

ذهبت نرجس إلى زوجات جعفر الأخريات وهي منهارة في البكاء وأخبرتهم بأن جعفر كان ينوي تطليقها بعد معرفته بحملها، لكن تعاتبها دلال “إيمان العاصي”، على عدم إخبارهم بحملها، في حين أن ثريا “مي كساب” يأتي في ذهنها العديد من علمات الاستفهام.

وينتقل المشهد إلى جعفر “محمد رمضان”، الذي يذهب إلى والدته ويخبرها بحمل نرجس، مشيرا إلى أنه لا يريد أطفال وفي نفس الوقت لا يستطع اغضاب الله بإجهاض الطفل، وتوجه صفية “هالة صدقي” نصيحة قاسية لـ جعفر بأن يرفض أن نجله توفى، ويظهر محمد رمضان في مشهد في أحضان ولدته صفية وهو منهار في البكاء في مشهد أثر في المشاهدين.

تذهب والدة جعفر لـ للسيدة زينب وتدعي باكية لـ جعفر بأن يرزقه الله الذرية الصالحة، ويهون عليه فقد ابنه، في حزن وذهول عايدة على صفية “هالة صدقي”.

عائلة فتح الله تكتشف سر عايدة

يبدو أن كارم فتح الله لازال يرتب لمكيدة لـ جعفر “محمد رمضان” من خلال الوصول إلى سر عايدة والشخص التي تحرص على زيارته في السجن، لكن والده يهينه ويخبره بالتوقف عن إهانة نفسه ومصارعة جعفر لكنه لايبالي، وبالفعل يعرف كارم حقيقة عايدة وأن والدها مسجون، فيحاول والده أن يمنعهم لكن يظل كارم متسمك بقراره.

وانتقل المشهد إلى حديث صفصف مع دلال حيث تسألها الأخيرة عن حبها لـ عايدة، فتقول لها صافية: “انتو بالنسبالي عاملين زي التليفيزيون والراديو، بتساير معاكم وتسلوني أهو بتعملولي صداع وخلاص لكن مشاعر وكدة لا متلاقيش”، ولكن تخبرها صافية بأنها أكثر ما تكرهه بها أنها من عيلة فتح الله، لتخبرها دلال بأنها تكره سبها لعائلتها، وفي ذلك الوقت يأتي والد دلال لها في منزلها، ويبدوا أنها بدأت تحن له.

حمادة فتح الله يصالح ابنته دلال

على الجانب الأخر توجد وداد التي تضغط على سيد بأن تكتب له شيك لعمل “البيوتي سينتر”، فيوافق سيد على ذلك ويخبرها بعد إخبار جعفر، على جانب أخر يحاول فتح الله اصلاح علاقته بابنته دلال ويقول لها: "كفايا سنين عدت وانتي حارمة أبوكي منك وحرماني إني أخدك في حضني، أبوكي هان عليكي تحرميه منك، خلاص مبقاش ليه قيمة عندك"، ثم يتقابلان الثنائي بالأحضان.

وتنتهي الحلقة الـ 11 من مسلسل جعفر العمدة بموافقة جعفر على حمل نرجس، لكن تفاجئخ الأخيرة بإجهاضها.

تابع موقع تحيا مصر علي