عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11.. مي عمر تفقد جنينها

مي عمر _ أرشيفية
مي عمر _ أرشيفية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11، بدأت بمغادرة ابن ياسر جلال البيت مع حبيبته بعدما شاهد والد عمرو «ياسر جلال» يخون والدته مع بثينة «مي عمر»، وذهب معهى إلى ملهى وشرب مخدرات.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة.

مراد مكرم يقرر التقرب من بسنت شوقي

استنكر أمجد «مراد مكرم» ما فعلته بثينه واتهامها له بالخيانة وترك العيد ميلاد وبدأ في التقرب من صديقتها دينا «بسنت شوقي».

نجل ياسر جلال يغادر عيد ميلاد بعد اكتشاف خيانة والده

بدأ عمرو وزوجته عليا «داليا مصطفى» يبحثان عن ابنهما أحمد ليتصل هو بوالدته ويبرر لها مغادرته بأنه كان في عزاء والده صديقه وعندما يسمع صوت والده يغلق الهاتف.

اتهمت بثينة السائق طارق بسرقته لمجهوراتها أثناء إحضار الطلبات وأصرت على أن تطلب لها الشرطة بعدما أنكر وطرده عمرو من العمل.

عاد أحمد ابن عمرو وعليا للمنزل وقابلته شقيقته وهو بحالة سيئة بعدما تناول المخظرات وأخبرت جدتها وقرروا أن يخبوا عن والديه. 

شعرت بثينة بالتعب فاتصلت على دينا ونقلتها للمشفى وأخبرها الطبيب أنها فقدت جنينها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة  11 من مسلسل علاقة مشروعة.

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12

ويعرض المسلسل على قناة dmc الساعة 11.30 مساء وتعاد الساعة 8.30 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 3 صباحاً والساعة 9 صباحاً والساعة 2 ظهراً، وعلى قناة الحياة الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى الحياة دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 6.45 صباحاً والساعة 11.45 صباحاً، بجانب العرض على منصة watch it الساعة 10 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي