عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن رفع سعر الفائدة: تأثير القرار على سعر العملة سيظهر يوم الإثنين

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار البنك المركزي حول رفع سعر الفائدة، معقبا:" تأثير القرار على سعر العملة سيظهر يوم الإثنين على الأغلب". 

تحيا مصر 

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، :" من الوارد أن نرى ارتفاعات وانخفاضات في الأسعار، معقبا: "خد بالك بتصرف في إيه، وبتحط فلوسك فين، لازم تاخد بالك، لسه المشوار طويل مش شهر ولا اتنين".

الستات تهدى شوية

وتابع: "الموضوع مكمل المليان يصب على الفاضي، والستات تهدى شوية، والسوبر ماركت يهدى شوية".

وتحدث الإعلامي عمرو أديب، عن ذكرى نصر العاشر من رمضان، قائلا :" في معجزة جبارة حصلت وبطلها كان الجندي المصري".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" إذا لم تحدث هذه المعجزة كنا سنواجه مأساة في تاريخ مصر".

أديب: لا يوجد يوم في التاريخ المصري يوازي يوم 6 أكتوبر

وتابع :"لا يوجد يوم في التاريخ المصري يوازي يوم 6 أكتوبر، معقبا: "كنا بين الهزيمة أو النصر، لكن جنودنا وشعبنا حاربوا ومقالوش أصل الزيت ناقص أو سعره غالي و أصل السكر مش موجود".

ووجه التحية لكل من شارك في تحقيق نصر أكتوبر، معقبا:" مصر كلها كانت بتعبر وإيد ربنا كانت فوق ايدينا".

وأعرب أديب عن تقديره لتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي مع مقاتلي وقادة القوات المسلحة ومشايخ سيناء اليوم، قائلا: "ننتقل إلى مرحلة التنمية، الإرهاب لا يموت ووارد أن يل برأسه ولكن الوضع لم يعد كما كان سابقا".

وكان قد علق الإعلامي عمرو أديب، على قضية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قائلا :" ترامب حال ثبوت التهمة الموجهة إليه عليه، فأنه يمكنه الترشح للانتخابات الرئاسية بأمريكا".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قائلا:" ترامب يمكنه القيام بحملته الانتخابية وهو داخل السجن".

 

تابع موقع تحيا مصر علي