عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي لتحيا مصر: عقوبة أحمد عبدالقادر كبيرة.. وتقترب من المليون جنيه

تحيا مصر

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر جناح المارد الأحمر، عقب ما بدر منه بعد انتهاء مواجهة الفريق أمام فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

مصدر بالأهلي: غرامة عبد القادر كبيرة ولم تصل لمليون جنيه 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وقعنا بالفعل غرامة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر لاعب الفريق بعد واقعته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقب انتهاء مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني». 

وأضاف المصدر: «الغرامة تم اتخاذها بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ونأمل في أن لا تتكرر مثل هذه الأمور مع اللاعب مرة أخرى». 

سبب توقيع الأهلي غرامة على أحمد عبد القادر 

وتوجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى أحمد عبد القادر بعد انتهاء المباراة من أجل الاحتفال معه بالفوز والتأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن أحمد عبد القادر لم ينتبه لكولر وتركه ورفض الاحتفال معه بسبب تغييره في الشوط الثاني من المباراة.

وقام السويسري مارسيل كولر بتغيير أحمد عبد القادر من مباراة الأهلي والهلال السوداني في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ونزل بدلًا منه حسين الشحات الذي قدم مباراة رائعة واستطاع أن يحرز هدفين في الشوط الثاني من المواجهة المصيرية ليقود المارد الأحمر للفوز والتأهل أمام الهلال السوداني. 

أحمد عبد القادر يثير الجدل مع الأهلي

وافتعل عبد القادر، العديد من الأزمات والتي من الممكن أن نراه بسببها خارج جدران قلعة النادي الأهلي، نظرًا لأن أفعاله كانت صيبيانية ولم تتماشى مع النظام المعمول به داخل النادي الأهلي.

أولى مشاهد عبد القادر التي أغضبت فئة كبيرة من الجماهير، هي رفضه الاحتفال مع مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي كان حريصًا على التوجه إلى اللاعب فور انتهاء المباراة، للاحتفال معه ومع الجمهور بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، لكنه عبد القادر، رفض وتعامل بغرابة شديدة مع كولر.

ثاني مشاهد عبد القادر في لقاء الأمس، فتوره لحظة تسجيل حسين الشحات، الهدف الثاني، حتى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توجه لاحتضانه ومشاركته فرحة تسجيل هدف تعزيز التقدم، ولكن اللاعب تعامل معه بفتور شديد، ولم يُبدي أي مشاهد للفرحة، وذلك بسبب استبداله عند الدقيقة 62 من زمن المباراة، ودخول الشحات، بديلًا له.

آخر مشاهد عبد القادر، هي سخريته من نادي الهلال السوداني، بنشره صورة عبر استوري الانستجرام، فور انتهاء المباراة، وهذا يدل على أن اللاعب خرج عن النص، كما أن ذلك لا يُعمل به داخل النادي الأهلي، وبالتالي من الممكن أن يُعاقب عبد القادر، إما ماليًا أو بتجميده على دكة البدلاء، أو قد نراه بالفعل خارج أسوار القلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي