عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة وصبري فواز أبرز الحضور في عزاء شقيق ضياء عبد الخالق|صور

عزاء شقيق ضياء عبد
عزاء شقيق ضياء عبد الخالق

أقيم اليوم عزاء شقيق الفنان ضياء عبد الخالق، وذلك في مسجد  الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وشهد العزاء تواجد عدد كبير من النجوم.

تحيا مصر يرصد لكم عزاء شقيق ضياء عبد الخالق

وحرص كلًا من الفنان أمير كرارة، ومحمد رياض حضور العزاء، كما حصر عدد كبير من النجوم على تأديه واجب العزاء ومنهم: محمد أبو داود، طارق الأمير، محمد عادل، نهال عنبر، صبري فواز، دنيا عبد العزيز.

عزاء شقيق الفنان ضياء عبد الخالق

وكان الفنان ضياء عبدالخالق أعلن عن مكان وموعد عزاء شقيقه الأصغر، الذي أعلن وفاته صباح يوم الجمعة الماضي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

عزاء شقيق الفنان ضياء عبد الخالق

وقال ضياء في منشوره بفيسبوك: عزاء أخي هشام عبد الخالق، الأحد أبريل بالحامدية الشاذلية بالمهندسين، سور نادي الزمالك، بعد صلاة العشاء، شكر الله سعيكم.

عزاء شقيق الفنان ضياء عبد الخالق

وفاة نجل ضياء عبد الخالق

ونشر ضياء عبد الخالق خبر وفاة شقيقه، قائلا: "انتقل إلى رحمة الله أخي هشام عبد الخالق".

أعمال ضياء عبد الخالق

ويشارك الفنان ضياء عبد الخالق بعملين دراميين بشهر رمضان هذا العام، هما مسلسل "سوق الكانتو" ومسلسل "ضرب نار".

عزاء شقيق الفنان ضياء عبد الخالق

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد العوضى، ماجد المصرى، مها نصار، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الاتربى، أحمد الرافعى، ايمان السيد، احمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أحمد غزى، ايسل رمزى، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، اسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصرى، سهير المرشدى تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

عزاء شقيق الفنان ضياء عبد الخالق

ويعرض مسلسل ضرب نار الذي يقوم ببطولته النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على قناة ON الساعة 10 مساء والاعادة تأتي في  الساعة 1.45 صباحًا والساعة 8.45 صباحًا، وتعرض على قناة ON دراما في تمام  الساعة 11.15 مساء والاعادة الساعة 6.45 صباحاً والساعة 1 صباحاً بجانب العرض على منصة watch it الساعة 10.30 مساء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي