عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود متولي يشارك في مران الأهلي بعد تعافيه من الإصابة استعدادًا للمحلة

محمود متولي
محمود متولي

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

محمود متولي يشارك في تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة المحلة 

وانتظم متولي في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرًا، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من جاهزيته واكتمال شفائه، ويستعد الأهلي لمباراة غزل المحلة، التي تقام مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

تصريحات خالد مرتجي بعد فوز الأهلي على الهلال السوداني 

أكد خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، أن النادي تعاقد مع محمود كهربا في صفقة مجانية، عندما فسخ عقده مع النادي البرتغالي، مشيرا إلى أن النادي يدعمه بقوة ويقف خلفه لأنه لاعب مهم، وسوف يتم مساعدته قدر الإمكان.

وقال مرتجي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشـة قناة Etc: "لابد أن تنتهي أزمة غرامة كهربا خلال الأيام بعد قرار الاتحاد الدولي، واللاعب قادر على إنهاء الأزمة، والأهلي سيفعل قدر المستطاع في حدود المقبول والمسموح، خصوصًا أن مصادر الدخل حاليًا ليست في أفضل أحوالها الآن".

وأضاف: "الكابتن الخطيب، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وضعوا خطة مع كهربا، لإنهاء ازمة الغرامة قريبًا، وسنعمل على مساعدة اللاعب ولابد أن ينتهي الملف تماما".

وأتم: "سوف نعمل بكل قوة على التتويج بدروي أبطال إفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية".

مصدر بالأهلي: غرامة عبد القادر كبيرة ولم تصل لمليون جنيه 

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر جناح المارد الأحمر، عقب ما بدر منه بعد انتهاء مواجهة الفريق أمام فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وقعنا بالفعل غرامة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر لاعب الفريق بعد واقعته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقب انتهاء مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني».

وأضاف المصدر: «الغرامة تم اتخاذها بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ونأمل في أن لا تتكرر مثل هذه الأمور مع اللاعب مرة أخرى». 

تابع موقع تحيا مصر علي