عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديب للأهلي بعد الفوز على الهلال السوداني: اللي جاي مش سهل

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز النادي الأهلي على نادي الهلال السوداني ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلا: "اللي فات حمادة واللي جاي حمادة تاني، أي فريق تاني مش هيكون زي الهلال".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" الفترة القادمة لن تكون سهلة، والنادي الأهلي كان عظيما ولكن لم يكن متفوقا".

أديب: النادي الأهلي كان عظيما 

وتابع:" الجمهور المصري والأمن المصري بمباراة "الأهلى – الهلال السوداني" كانوا مثاليين، معقبا:" البعض كان يريد أن يسئ للعلاقة بين مصر والسودان، ولكنه أمر بعيد المنال ولن يحدث".

وفي سياق أخر، علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار البنك المركزي حول رفع سعر الفائدة، معقبا:" تأثير القرار على سعر العملة سيظهر يوم الإثنين على الأغلب". 

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، :" من الوارد أن نرى ارتفاعات وانخفاضات في الأسعار، معقبا: "خد بالك بتصرف في إيه، وبتحط فلوسك فين، لازم تاخد بالك، لسه المشوار طويل مش شهر ولا اتنين".

الستات تهدى شوية

وتابع: "الموضوع مكمل المليان يصب على الفاضي، والستات تهدى شوية، والسوبر ماركت يهدى شوية".

وتحدث الإعلامي عمرو أديب، عن ذكرى نصر العاشر من رمضان، قائلا :" في معجزة جبارة حصلت وبطلها كان الجندي المصري".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" إذا لم تحدث هذه المعجزة كنا سنواجه مأساة في تاريخ مصر".

أديب: لا يوجد يوم في التاريخ المصري يوازي يوم 6 أكتوبر

وتابع :"لا يوجد يوم في التاريخ المصري يوازي يوم 6 أكتوبر، معقبا: "كنا بين الهزيمة أو النصر، لكن جنودنا وشعبنا حاربوا ومقالوش أصل الزيت ناقص أو سعره غالي و أصل السكر مش موجود".

ووجه التحية لكل من شارك في تحقيق نصر أكتوبر، معقبا:" مصر كلها كانت بتعبر وإيد ربنا كانت فوق ايدينا".

تابع موقع تحيا مصر علي