عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 11.. عائلة الديابة تستعد لاستقبال مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

الحلقة الـ 11 من مسلسل بابا المجال.. شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما شهدت العديد من التطورات الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الـ 11 من مسلسل بابا المجال

وبدأت الحلقة بقيام حبيبة بشرب العصير الذي يوجد به السم بالخطأ بدلًا من زين “ مصطفى شعبان” ، وذلك بعدما قامت نسرين أمين بتبديل الزجاجات.

ويقوم الطبيب باخبار عزوز أن حبيبة اصيبت بالتسمم كما فقدت جنينها ويتطلب عليها أن تقوم باستئصال الرحم فتنهار حبيبة وتطلب منها لا يمضي له الأقرار من أجل استئصال الرحم ولكنه يمضي.

يذهب زكريا “رياض الخولي” لشراء ملابس لـ زين، وذلك قبل خروجه من السجن، وذلك برفقة عزوز، ويطلب منه أن يقوم بشراء له العديد من الملابس.

تذهب حظ إلى حبيبة في المستشفى بعد أن قامت بإستئصال الرحم وتسأل الطبيب عن موعد خروجها من المستشفى ليخبرها أنه لابد أن تبقى لمدة ثلاثة أيام في المستشفى، فيقطع حديثهما عزوز، ويطلب من الطبيب أن تخرج حبيبة من المستشفى بعد ساعتين فقط، فيطلب له الطبيب أن يقوم بإمضاء تقرير على ذلك.

باسم سمرة يخطط للزواج مرة أخرى

تطلب حبيبة من عزوز ألا يتزوج عليها بعد أن اجهضت جنينها وفقدت الرحم، كما تخبره أنها ستقوم بالنتقام من شقيقها زين لترد عليها حظ وتقول لها أنها ستزوج زين لابنتها وستقوم هي بالتخطط له، كما طلبت من عزوز أن يتقرب من جميلة.

عائلة الديابة تستعد لاستقبال زين

يذهب زكريا إلى زين في المستشفى ويخبرها أنه اشترى له العديد من الملابس، كما أنه سيقوم بتحضير المنزل لاستقباله، وطلب منه أن يقوم هو بأخذ الشغل منه ويتولى مسئولية كل شئ ويصبح كبير الديابة.

مسلسل بابا المجال

يُعرض مسلسل بابا المجال عبر قناة النهار الساعة 10 مساءً، وأيضا عبر قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءً، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول،، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

تابع موقع تحيا مصر علي