عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: بحترم مشواري ومجهوداتي عشان أنا استحق

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته البالغة بعد أن تخطى الهاشتج الخاص به التسعة مليار مشاهدة عبر تطبيق التيك توك.

تحيا مصر يرصد لكم تعبير محمد رمضان عن سعادته بعد تصدر اسمه هاشتاج تويتر

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أولاً الحمد لله إني أول فنان عربي هاشتاج إسمه يتخطى التسعة مليار مشاهدة على تيك توك.

محمد رمضان: استحق اكون أول نجم عربي يوصل للرقم ده

وتابع: بس والله لو قالولي تختار مين غيرك يكون أول نجم عربي يوصل للرقم ده بصراحه هختاره لأني بحبه من وأنا صغير و بحترم مشواره و مجهوداته و يستحق ده عن جداره محمد رمضان اللي هو أنا برضه.. ثقة في الله نجاح.

مسلسل جعفر العمدة

ويشارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الحالي، وذلك بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى له.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

تعرض الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحاً، والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي