عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا إرهابي ويدخل في صراع مع محمد فراج في برومو مسلسل حرب

مسلسل حرب
مسلسل حرب

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل حرب، البرومو الرسمي للمسلسل، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، والذي من المقررعرضه في الأيام الـ 10 الأخيرة من موسم رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل حرب

وظهر الفنان أحمد السقا في برومو مسلسل «حرب»، باللحية في البرومو والذي يقدم فيه دور إرهابي ،وقال خلال البرومو: اخواتي في الله لقد اخترتموني ووليتموني ولست بأفضلكم، سنحرر مصر أن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية.

كما ظهر السقا وهو يدخل في صراع مع محمد فراج، حيث يقوم بدور ظابط في الأمن الوطن و يتوعد للسقا ولجامعته قائلا: أنا مبقاش ورايا غيركم هنتقابل، .

ويقوم أحمد السقا بشخصية رجل إرهابي يدعى ظافر، كما ظهر في برومو مسلسل حرب العديد من الأحداث، والانفجارات.

مسلسل حرب

مسلسل «حرب» من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة .

موعد عرض مسلسل «حرب» لـ أحمد السقا

من المقرر أن يعرض مسلسل «حرب» للفنان أحمد السقا، في 10 أيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك 2023، وتحديدا يوم 21 رمضان.

آخر أعمال أحمد السقا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا هي مشاركته في فيلم العنكبوت، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وضم منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وكانت تدور أحداث مسلسل العنكبوت في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

كما سبق وشارك أحمد السقا في مسلسل الاختيار 3، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي ومحمد رياض، وخالد الصاوي ومحمد العمروسي، وصبري فواز وكارولين عزمي وسمر مرسي، وغيرهم من الفنانين، والعمل كان من إخراج بيتر ميمي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي