عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوحش كان قدام الكل والاعتذار بردو قدام الكل.. أحمد عبد القادر يعتذر لكولر بعد الغرامة

أحمد عبد القادر مع
أحمد عبد القادر مع كولر

قدم أحمد عبد القادر، جناح النادي الأهلي، اعتذارًا رسميًا لمدرب الفريق مارسيل كولر، وذلك بعد التصرف غير اللائق الذي بدر منه بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

الأهلي يغرم أحمد عبد القادر

أعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على أحمد عبد القادر لاعب الفريق.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي: "قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر نظرا لما بدر منه".

أحمد عبد القادر يعتذر لكولر

وبعد توقيع الغرامة المالية على أحمد عبد القادر: «الوحش كان قدم الكل والاعتذار برضو قدام الكل.. هتفضل رقم واحد بالنسبالي مهما حصل».

وشارك عبد القادر في فوز الأهلي على الهلال السوداني قبل أن يغادر في الدقيقة 62 من المباراة.

وعقب المباراة ظهر مقطع فيديو لعبد القادر وهو يرفض مصافحة مارسيل كولر مدرب الفريق أثناء تحية الجمهور.

وبسؤاله كولر في المؤتمر الصحفي عن هذه الحالة رد مدرب الأهلي قائلا: "أحيانا يشعر اللاعب أنه يستحق الاستمرار في الملعب ويجب عدم تغييره وأنا كمدرب أنفذ أدواري من أجل الفريق ولتحقيق الفوز والمباريات الكبيرة تكون المشاعر فيها كبيرة وقد يحدث إنفعال وأنا أتفهم هذه المواقف وأعرف كيف أتعامل معها ولا أشعر بأي مشاكل وغدا سأتحدث معه بشكل طبيعي عن المباراة".

أحمد عبد القادر يثير الجدل مع الأهلي

وافتعل عبد القادر، العديد من الأزمات والتي من الممكن أن نراه بسببها خارج جدران قلعة النادي الأهلي، نظرًا لأن أفعاله كانت صيبيانية ولم تتماشى مع النظام المعمول به داخل النادي الأهلي.

أولى مشاهد عبد القادر التي أغضبت فئة كبيرة من الجماهير، هي رفضه الاحتفال مع مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي كان حريصًا على التوجه إلى اللاعب فور انتهاء المباراة، للاحتفال معه ومع الجمهور بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، لكنه عبد القادر، رفض وتعامل بغرابة شديدة مع كولر.

ثاني مشاهد عبد القادر في لقاء الأمس، فتوره لحظة تسجيل حسين الشحات، الهدف الثاني، حتى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توجه لاحتضانه ومشاركته فرحة تسجيل هدف تعزيز التقدم، ولكن اللاعب تعامل معه بفتور شديد، ولم يُبدي أي مشاهد للفرحة، وذلك بسبب استبداله عند الدقيقة 62 من زمن المباراة، ودخول الشحات، بديلًا له.

آخر مشاهد عبد القادر، هي سخريته من نادي الهلال السوداني، بنشره صورة عبر استوري الانستجرام، فور انتهاء المباراة، وهذا يدل على أن اللاعب خرج عن النص، كما أن ذلك لا يُعمل به داخل النادي الأهلي، وبالتالي من الممكن أن يُعاقب عبد القادر، إما ماليًا أو بتجميده على دكة البدلاء، أو قد نراه بالفعل خارج أسوار القلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي