عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة الـ 11.. ياسمين عبد العزيز تقرر إجهاض جنينها

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

الحلقة الـ 11 من مسلسل ضرب نار.. تشهد الحلقة العديد من التطورات في الأحداث، كما قررت مهرة أن تجهض جنينها.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل ضرب نار 

وتدأ الحلقة بقيام مهرة بالذهب إلى سامي صديق جابر وتسأله عن سبب القبض على جابر، فيخبرها سلمي أن جابر قام قام بقتل شخصًا في الصعيد ولكنه يخفي عليها ذلك، كما أنه يخبرها أنه قام بتبديل الأدوية فتقول له مهرة أنه السبب في توريطه في هذه التهمة، فيخبرها أنه لا يعلم شئ ويقول لها أن دائمًا ما كان ينصحه.

يذهب عبيد شقيق جابر إلى مهرة لزيارتها، بعدما قام جابر بتصويتها بالذهاب إليها، فتخبره مهرة أنها ستترك المنزل وتطلب منه أن يأخذ مستلزمات جابر وملابسه، وتتركه وتذهب.

ظهور أحمد بدير في مسلسل ضرب نار

كما شهدت الحلقة  ظهور الفنان القدير أحمد بدير فهو أحد المساجين المقيمين برفقة جابر فضلًا عن قيام أحد المساجين بمحاولة الاعتداء على جابر قبل أن يضربه بشدة.

كما تقوم سحر “مها نصار” لأخذ مهرة إلى أحد المناطق الشعبية وأحد الدكاترة ليساعدها في عملية إجهاض جنينها من جابر، لتنتهي الحلقة على ذهابها أمام العيادة برفقة سحر. 

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي