عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهرشة السابعة الحلقة 11.. علي قاسم يقابل ابنته لأول مرة

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

الحلقة الـ 11 من مسلسل الهرشة السابعة.. شهدت الحلقة العديد من التطورات الجديدة والأحداث المثيرة والمشوقة، وذلك بعد انفصال نادين" أمينة خليل" عن آدم “ محمد شاهين”.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الـ 11 من مسلسل الهرشة السابعة

أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل الهرشة السابعة

وشهدت الحلقة محاولة نادين وسلمى، الخروج من حالة الحزن التي خيمت عليهما، بسبب طلاق نادين، وخلافات سلمى مع شريف -علي قاسم- زوجها، كما تذهب إليها وتحاول أن تواسيها.

وذهب آدم إلى داليا التي تعمل معه، وأخبرها أنه انفصل عن نادين، كما أخبرت الأخيرة الرجل التي تعمل معه أيضا، بطلاقها، طالبة منه أن ترجع إلى عملها التي تركته بناء على رغبة زوجها السابق.

وكان شريف سيذهب إلى المطار، ليستقبل ابنته جوليا، بعد أن عادت إلى مصر من أمريكا، وقرر أن يترك المنزل ليسمح لـ سلمى أن تعود وتعيش به وحدها حتى يحلا خلافاتهما.

 بعد عودة سلى إلى سلمى إلى المنزل شعرت بتعب شديد، فاضطر شريف أن يبقى معها في المنزل معها ليساعدها، وطلب من آدم أن يذهب هو ويحضر جوليا من المطار على منزل جدتها وجدها، والدا شريف.

علي قاسم يقابل ابنته لأول مرة

ثم تقابل شريف وجوليا، وعانقها في مشهد مؤثر، وأحضرت له هدية، وعلى الجانب الآخر، ذهب آدم ليعطي نادين مبلغا من المال لتصرف منه على أولادهما، وأخبرت نادين الطفلين بخبر انفصالها عن والدهما.

الهرشة السابعة

يضم مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من الفنانين، ومنهم: أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود،  عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، ، والعمل من إخراج كريم الشناوي.

مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة

ويعرض مسلسل «الهرشة السابعة» ، عبر شاشة  قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة 3 عصرًا، وعبر قناة و«MBC مصر 2» يذاع الساعة 3 فجرًا ويعاد الساعة الـ 8 مساءً، كما يعرض المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي