عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الـ 11 من مسلسل سوق الكانتو.. أمير كرارة يعترف بحبه لـ مي عز الدين

سوق الكانتو
سوق الكانتو

عرضت اليوم الحلقة الحادية عشر من مسلسل سوق الكانتو الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وشهدت العديد من الأحداث المشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الـ 11 من مسلسل سوق الكانتو

تفاصل الحلقة الـ 11 من مسلسل سوق الكانتو

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل سوق الكانتو ذهاب رشاد" فتحي عبد الوهاب"، لمقابلة فاطمة “مها نصار”، لينفعل عليها بعدما قالت له إنها لم تجد أوراق الحجة.

ويخبر رشاد فاطمة -  بأنها السبب في تعطيل زواجهما إذ عثر هو على النصف الآخر من الأوراق ويتبقى أوراق حسانين القماش “عبد العزيز مخيون”

كما أخبرها أنه سيقوم بالذهاب إلى منزلها لطلب الزواج منها عندما تعثر على الأوراق وتعطيه له.

كما تذهب رواية “ مي عز الدين” إإلى طه القماش “ أمير كرارة” وذلك بعدما تعرض للعديد من الإصابات بعد مشاجرته مع يوسف خطيبها، كما تطلب منه رواية أن يذهب معخا لغربة في البسيون بدون علم والدها “ شيرين”.

وتظهر راوية  داخل غرفة طه وهي تعالج جروحه، ليعترف لها طه أنها نصيبه، وخلال حديثه يفاجئ بدخول والدة راوية الغرفة وتطرده من البنسيون للمرة الثانية.

مسلسل سوق الكانتو

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار تشويقي حول أواخر عشرينات القرن الماضي، تدور الأحداث حول طه القماش الذي تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أبطال مسلسل سوق الكانتو 

مسلسل سوق الكانتو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وسينرجي، ويعرض على قناة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة واتش إت.

تابع موقع تحيا مصر علي