عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توتنهام ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون اليوم بالدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

يلتقي فريق توتنهام نظيره إيفرتون، اليوم الإثنين، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب جوديسون بارك، بالجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة توتنهام وإيفرتون عبر قنوات beIN Sports premium 1.

ويسعي فريق توتنهام في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك بعد إقالة المدير الفني للفريق الإيطالي أنطونيو كونتي الأسبوع الماضي وتعيين مساعدة ه كريستيان ستيليني كمدرب مؤقت بدلأ منه.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق توتنهام المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من خلال الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسر في 9 مباريات ، بينما يقع فريق إيفرتون المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة إيفرتون

حراسة المرمى: فورستر.

خط الدفاع: كريستيان روميرو- إريك داير- لينجليه- إيمرسون.

خط الوسط: سكايب- هويبيبرج-بن ديفيز.

خط الهجوم: كولوسيفسكي- هاري كين- سون هيونج مين.

وكان قدل حرص الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق توتنهام عل توديع الجماهير عبر بيانًا بصفحته الشخصية الرسمية يودع فيه جماهير السبيرس وكل عشاق كرة القدم الإنجليزية. 

وقال كونتي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": " كرة القدم هي الشغف، أشكر كل من قدرني في توتنهام وشاركني شغفي، شكر خاص للمعجبين الذين أظهروا لي دائمًا الدعم والتقدير ولن أنسى سماعهم وهم يغنون بإسمي، أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل ". 

وأعلن نادي توتنهام الإنجليزي إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي، من مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها عقب التعادل مع ساثهامبتون بنتيجة 3/3 في الدوري الإنجليزي. 

وامتلك كونتي مسيرة جيدة مع السبيرس توتنهام حيث قادهم في 76 مباراة تمكن من الانتصار في 41 وتعادل في 12 وهُزم في 23 مباراة في جميع المسابقات.

تابع موقع تحيا مصر علي